شاهد فيلم Battlefield 2042 القصير “Exodus” بجودة عالية، يعكس أجواء اللعبة..

اطلقت EA واستيديو DICE الفيلم القصير الخاص بلعبة Battlefield 2042 والذي يحمل اسم Exodus عبر قناة اللعبة على اليوتيوب ويمكنكم مشاهدته بوضوح عالي من خلال النافذة بالأعلى.

يقدم لنا فيلم Exodus نظرة عميقة على الحرب الاهلية وجنود No-Pat افي اللعبة، بالإضافة إلى تقديم طاقمها المكون من شخصيات No-Pat القابلة للعب.

الفيلم يظهر لنا عودة شخصيات من أجزاء اللعبة السابقة الذين انضموا الى جنود No-Pat منهم كيمبل غريفز “Irish” الذي تواجد في Battlefield 4 حيث سيكون احد جنود No-Pat في Battlefield 2042 أيضا سنشهد ظهور Oz الذي سنشهد له صدام مع غريفز حول مستقبل No-Pat.

بالطبع وكما علمنا في وقت سابق من هذا العام فلن تقدم لعبة Battlefield 2042 أي طور قصة كما اعتدنا في الأجزاء السابقة وبدل من ذلك ستعتمد اللعبة على نظام سرد قصص المتخصصين Specialist الذين يملكون ماضي وتاريخ عسكري مملوء بالإثارة ووصف المطورين طريقة سرد القصص بالتالي:

سيستمر السرد في التطور بمرور الوقت مع انضمام المزيد من المتخصصين Specialist إلى الصراع، ولكل منهم قصته الخاصة ليرويها، وجذب اللاعبين إلى عمق العالم وتقاليد Battlefield 2042.

Irish هو خامس متخصص يتم الكشف عنه في Battlefield 2042 ومن المقرر الإعلان عن خمسة آخرين في الأسابيع المقبلة بإجمالي عشرة متخصصين سيكونون متاحين في اللعبة عند الإطلاق.

لعبة Battlefield 2042 ستصدر على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي يوم 22 أكتوبر من هذا العام ويمكنكم متابعة تغطيتنا لأخر التحديثات حول اللعبة هنـا.

المزيد عن Battlefield 2042:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى