الاخبار

Back 4 Blood القادمة لنا من مطوري لعبة Left 4 Dead ستدعم اللغة العربية..

في حدث The Game Awards في الحادي عشر من هذا الشهر، استعرض لنا استديو Turtle Rock بعد تشويقه لنا لمدة طويلة لعبة التصويب Back 4 Blood التي عندما ستشاهدها، ستشعر أنّك تشاهد نسخة جديدة من Left 4 Dead، أحد أفضل ألعاب التصويب التعاونية على الإطلاق. سبب الشبه هو بسيط حيثُ ذات الاستديو طوّر اللعبتين.

في حال كنت متشوق لتجربتها خاصةً بعد عرض أسلوب اللعب من نسخة الآلفا، سيسعدك هذا الخبر. وفقاً لصفحة اللعبة الرسمية على متجر ستيم، ستدعم اللعبة اللغة العربية بالواجهة والنصوص والحوارات. على الرغم من أنّ Back 4 Blood لا تركز على النصوص والقصة إنما على القتل والإثارة إنما دعم اللغة العربية أمر مُرحّب بهِ بدون شك.

لعبة الإثارة والتصويب التعاونية قادمة إلى بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 واكسبوكس وان واكسبوكس سيريس اكس والحاسب كما قلنا أعلاه في الثاني والعشرين من يونيو، نتوقع وجود اللغة العربية في جميع النسخ المذكورة. سعر اللعبة هو مرتفع بالنسبة لها والألعاب المشابهة، في حال كنت في أوروبا، سعر اللعبة على متجر ستيم هو 60 يورو. في السعودية، سعر اللعبة هو 229 ريال وفي الإمارات العربية المتحدة، سعر اللعبة هو 229 درهم إنما في قطر، سعرها 239 ريال قطري وفي الكويت سعرها 20 دينار — السعر الأعلى بين المناطق العربية.

بالطبع هذه الأسعار لنسخة متجر ستيم فقط حيثُ عادةً ما تكون أسعار البلايستيشن والاكسبوكس أعلى. هل أنتم متمحسون لتجربة Back 4 Blood مع أصدقائكم والعودة لأيام Left 4 Dead؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار