الكشف عن اللعبة الفائزة بلقب “لعبة السنة” في حفل Golden Joystick Awards..

انتهى قبل قليل حفل  Golden Joystick Awards المخصص لتكريم افضل العاب الفيديو بشكل سنوي في العاصمة البريطانية لندن حيث تم الاعلان عن لعبة السنة و جوائز اخرى لالعاب اخرى.

اللعبة التي فازت بلقب لعبة السنة في  Golden Joystick Awards كانت حصرية نينتيندو سويتش لعبة الار بي جي The Legend of Zelda: Breath of The Wild التي جاءت في المركز الاون بعد التصويت بينما جاءت لعبة Horizon Zero Dawn في المركز الثاني و Persona 5 حالت ثالثة.

ايضا فازت لعبة Horizon Zero Dawn بجائزة افضل قصة و لعبة Playerunknown‘s Battlegrounds تم اختيارها كافضل لعبة اونلاين, و تم اختيار لعبة The Legend of Zelda كافضل لعبة من شركة نينتيندو متغلبة بذلك على لعبة  Super Mario Odyssey التي كنا نتوقع ان تحل في المركز الاول.

لعبة Horizon Zero Dawn فازت كافضل لعبة على البلايستيشن 4 و حاءت لعبة  NieR: Automata في المركز الثاني اما على الاكسبوكس وان فقد فازت لعبة Cuphead التي جاءت في المركز الاول متغلبة على لعبة Gears of War 4.

في كل الاحوال مازالت هناك جائزة لعبة السنة The Game Award 2017 التي ستنطلق فعاليته الشهر القادم و الذي يعتبر الحدث الابرز في اختيار لعبة السنة و يمكنكم الاطلاع على جميع الالعاب المرشحة و المشاركة في التصويت من خلال الرابط التالي.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock