غير مصنف

المزيد من التفاصيل حول لعبة God of War, طور الاونلاين و نظام التقاط الصور الحر..

اثارت لعبة God of War اعجاب الجميع بعد الكشف الاخير عن مظهر اللعبة و اسلوب اللعب الذي ظهر بشكل جدا رائع و مرضي في العرض المطول لاسلوب اللعب و الذي عن نفسي قد شاهدته عشرات المرات و مازلت اشاهده حتى الان و لكن بعد ان تعرفنا اكثر على الشكل النهائي للعبة هناك سؤالين قد يدورا في رأس الكثير منا, الاول هل ستتضمن اللعبة طور اونلاين تعاوني على الاقل خصوصا انه يوجد شخصيتين في قصة اللعبة هما كريتوس و ابنه اتريوس و ربما لو وجد طور لعب تعاوني فقد يقدم تجربة ربما تكون ممتعة, اما السؤال الثاني و مع قوة جودة رسومات اللعبة و المشاهد الرائعة التي ظهرت اثناء القتال و اثناء الاستكشاف فهل سيكون هناك نظام خاص بالتقاط الصور الحرة “Photo Mode” في اللعبة ؟

هذه الاسئلة تم توجيهها الى مخرج اللعبة كوري بارلوق اليوم خلال لقاء مع موقع  Daily Star  و كانت اجاباته كالتالي:

فيما يتعلق بطور الاونلاين فقد وضع فريق التطوير الخطة من البداية للتركيز بشكل اساسي على طور اللعب الفردي بشكل مطلق و قد تم تاسيس اللعبة على هذه الفكرة و لا يمكن ان يتم تغيرها لذلك لن يكون هناك طور لعب جماعي عبر الاونلاين بكل الصور.

السبب الذي ظهر في حديث كوري لتبرير عدم وجود طور الاونلاين في اللعبة هو التركيز على عنصر القصة و الجرافكس في اللعبة و الذي استغل منهم الكثير من الجهود و الوقت و لو كان هناك طور لعب اونلاين لكانت الجودة لن تصل الى هذا المستوى الرائع.

اما فيما يخص السؤال الثاني المتعلق بنظام التقاط الصور الحر “Photo Mode” فقال كوري انهم يضعون ذلك ضمن خطتهم ولكن هذا النظام لن يكون متوفر في اللعبة لحظة الاطلاق الشهر القادم و قد يتم اصداره في تحديث منفصل ملحق للعبة في وقت لاحق و لكنه بكل تأكيد ضمن الخطة.

لعبة God of War ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 20 ابريل القادم و لمن لم يتسنى له مشاهدة استعراض اسلوب اللعب المطول (15 دقيقة) فيمكنه مشاهدته الان هنـــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار