غير مصنف

شاهد اول مواجهة مع وحش Kraken في لعبة Sea of Thieves..

تم اليوم تفعيل سيرفرات لعبة Sea of Thieves بشكل رسمي و بدأت الان المعارك الطاحنة بين القراصنة في عرض البحار بينما ينشغل البعض الاخر في البحث عن الكنوز و لكن هناك اخرين انشغلوا بشيء مختلف و يبدو انه ظهر بشكل مبكر ايضا, انه الاخطبوط العملاق وحش الكراكين او “Kraken” الذي تم الاعلان عنه قبل اسبوع بعد ان تمكن بعض الهكرز من اكتشاف وجوده من خلال ملفات البيتا الخاصة باللعبة على الحاسب الشخصي.

الفيديو بالاعلى يظهر مواجهة بعض اللاعبين مع هذا الوحش العملاق الذي عندما تقترب من منطقته سيتحول لون مياه البحر الى اللون الاسود و ستتوقف السفينة عن الحركة و ستصبح ثابتة في مكانها و ستظهر اذرع الوحش حول السفينة و من كل الاتجاهات.

من متابعتي للفيديو لم ارى اي هجمات قاتلة من الوحش سوى ان بعض اللاعبين علقوا في افواه الاذرع الظاهرة و لكن قد تكون هذه المواجهة اولية و قد تكون هناك مواجهات اعنف من ذلك من يدري, اللعبة صدرت اليوم و من المبكر الحديث عن المواجهات الحقيقية مع هذا المخلوق العملاق في هذا الوقت.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار