لعبة Pokemon Legends: Arceus تحصل على عرض وتفاصيل جديدة..

لعبة Pokemon Legends: Arceus هي لعبة ينتظرها محبي السلسلة اليابانية بوكيمون مِنذُ إعلانها المفاجئ من بدايات عامنا الحالي فقد أصبحت من أكثر الألعاب المنتظرة نظراً لشح المعلومات والتحديثات حولها من الشركة الناشرة والمطورة. اليوم لحسن الحظ تغير ذلك خلال بث Pokemon Presents.

كل من The Pokemon Company و Game Freak شاركانا معلومات جديدة تشمل القصة والعالم المفتوح وأسلوب اللعب وأكثر. بدون إطالة، لنقفز إلى صلب الموضوع. في البداية، ستدور لعبة Pokemon Legends: Arceus في منطقة Hisui التي تُعرف بعد عدة قرون باسم Sinnoh. في الحقبة الزمنية الخاصة باللعبة، المنطقة كانت برية وجامحة وتحتوي على مناطق مختلفة تتنوع بالوكيمون.

أنت ستكون عضو من فريق Galaxy Expedition وستزور قرية Jubilife بكثرة لأخذ المهام الجديدة ودراسة منطقة Hisui والمزيد، أيّ ستكون مكان تجمع اللاعبين والمركز الرئيسي لك. من العرض المرفق ادناه، شاهدنا اللاعب وهو يتجول في العالم المفتوح على ظهر البوكيمون وهو أمر ممتع بدون شك ومرحّب به. خلال استكشافك للعالم سيظهر أمامك أنواع مختلفة بعضها سيكون أليفاً وبعضها سيهرب من اللحظة التي يراك فيها وبعضها سيكون عدوانياً وسيهاجمك على الفور، لذلك سيتعين عليك اتباع أساليب مختلفة أثناء محاولة أسرهم.

نظام القتال تغير أيضاً حيثُ لم يعد يعتمد على الأداور (turn-based) فقط بل أصبح أكثر حرية وأقرب للألعاب الغربية. شاهدنا في العرض نوعين بالهجوم، الأول يركز على القوة على حساب السرعة بينما الثاني يركز على سرعة الهجوم على حساب القوة. المزيد من المعلومات تجدوها في العرض الجديد.

ستصدر لعبة Pokemon Legends: Arceus في الثامن والعشرين من يناير حصرياً على نينتندو سويتش، فهل أنتم متشوقون لتجربتها بعد العرض الجديد؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى