يمكنك الآن الحصول على لعبتين ممتعتين مجاناً لوقت محدود على الحاسب!

أسبوعياً تشاركنا شركة ألعاب إيبيك لعبة مجانية أو أكثر عبر متجرها على الحاسب الشخصي واليوم بات بإمكانك الحصول على لعبتين ممتعتين مجاناً، لذلك لا تضيع الفرصة ودعونا نتعرف سوياً على هذه الألعاب.

اللعبة المجانية الأولى هي لعبة المنصات المليئة بالألوان Yooka-Laylee من تطوير استديو Playtonic ومن نشر Team17. تدور اللعب في عوالم ضخمة جميلة وتحتوي على شخصيات مختلفة وتقدم تحديات وألغاز ممتعة والمزيد. صدرت اللعبة لأول مرة في الحادي عشر من أبريل 2017 ومتوسط تقييماتها هو 72 من 100 بناءً على 172 مراجعة وتقييم وفقاً لموقع أوبن كريتيك.

يمكنكم الحصول على Yooka-Laylee مجاناً على الحاسب الشخصي عبر متجر إيبيك من خلال الضغط هنا. كل ما عليكم فعله هو تسجيل الدخول والضغط على “أحصل على” لتُضاف إلى مكتبتكم للأبد.

اللعبة المجانية الثانية للأسبوع هي لعبة Void Bastards المميزة المستقلة التي صدرت في مايو 2019 من تطوير Blue Manchu ومن نشر Humble Games. في حال لم تسمع بها سابقاً، لعبة Void Bastards هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول مع عناصر الاستراتيجية المختلفة وبطابع القصص المصورة على سفن الفضاء المهجور.

متوسط تقييمات اللعبة هو هو 81 من 100 بناءً على 58 مراجعة وتقييم، وانا حقاً انصحكم بتجربتها. يمكنكم الحصول عليها عبر الضغط هنا وإتباع ذات الخطوات المذكورة أعلاه.

كلا اللعبتين سيتوفران مجاناً حتى السادس والعشرين من أغسطس الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. بعد إنتهاء الوقت، ستقدم الشركة لعبة Automachef مجاناً ولكن لا تقلقوا، سنذكركم بها عندما يحين الوقت.

الآن أخبرونا، هل تخططون لتجربة Yooka-Layle أو Void Bastards؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button