مشاهد من فيلم Uncharted مقتبسة من أجزاء اللعبة بشكل كامل..

في الوقت الذي كشفت فيه شركة سوني للإنتاج التلفزيوني عن العرض التشويقي الأول لفيلم Spider-Man: No Way Home كان هناك استعراض اخر يدور خلف الكواليس في حدث Cinemacon السينمائي حيث تم استعراض مشاهد جديدة من فيلم Uncharted امام بعض الإعلاميين.

الاستعراض الجديد رغم انه تم خلف الكواليس ومنع الإعلاميين من نشر صور او الحديث عن ما شاهدوه الا ان هذا لم يمنع من وصول بعض التفاصيل الى الانترنت والتي وصفت بعض المشاهد من الفيلم (نقلا عن موقع gizmodo) التي لن تكون غريبة عن كل من قام بلعب أجزاء السلسلة على أجهزة بلايستيشن.

فيلم Uncharted سيكون من إخراج روبن فلايشر (مخرج Zombieland و Venom) ومن المقرر إطلاقه يوم 18 فبراير 2022 حيث يلعب الممثل الشهير توم هولاند دور “ناثان دريك” وسنضم إليه صديقه ومعلمه سولي الذي يلعبه دوره الممثل مارك والبيرج وهذا كل ما نعرفه عن الفيلم حتى الان. ومع ذلك، كجزء من مؤتمر سوني في حدث CinemaCon 2021، تم عرض بعض المشاهد السريعة ونعتقد أنها ستجعل محبي اللعبة سعداء للغاية وحسب احد الاعلامين الذي وصف ما شاهده كالتالي:

صورة من لعبة Uncharted 4: A Thief’s End

رأينا سولي، مرتديًا بدلة، جالسًا وسأل دريك عما إذا كان يرغب في الحصول على فرصة لرؤية الأشياء التي قرأ عنها فقط في الكتب. لذلك، من الواضح أن هذا الفيلم تدور أحداثه في وقت مبكر من مسيرة دريك الملحمية. تبع ذلك عدد قليل من اللقطات التي يمكن التعرف عليها من اللعبة – حيث بدا أحدها منسوخ تمامًا من Uncharted 4: A Thief’s End حيث شاهدنا دريك يقف في كهف مظلم مليء بالمياه وكان هناك سفينة قراصنة تقف في نهاية الكهف.

بعد ذلك، وفي مشهد اخر نرى ناثان على متن طائرة عالقًا في قطعة ضخمة من البضائع التي انطلقت في الهواء حيث تتبع الكاميرا دريك عند سقوطه من الطائرة مع تلك الصناديق، حيث يحاول الإمساك بشيء ما لإنقاذ نفسه.

Uncharted 3 Drake's Deception - Plane Crash & Lost In Desert (PS4 1080p 60fps) - YouTube
صورة من لعبة Uncharted 3: Drake’s Deception

هذ المشهد بالطبع مقتبس من Uncharted 3: Drake’s Deception حيث كان من اكثر المشاهد التي جعلتنا نشعر بقوة اللعبة وملحمية احداثها.

هذا الوصف للمشاهد التي اطلع عليها بعض الإعلاميين تشير الى ان احداث الفيلم ستقتبس حياة ناثان دريك من بداية دخوله الى عالم البحث والاستكشاف مرورا بجميع الاحداث التي ستتشارك بين الفيلم والسلسلة بأجزائها الأربعة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى