اشاعة: Death Stranding قد تكون احدى العاب بلايستيشن بلس لشهر ابريل القادم..

انقضى الكثير ولم يبق الا القليل حتى يحين موعد الكشف عن العناوين الجديدة القادمة لخدمة بلايستيشن بلس لشهر ابريل (4) القادم, اليوم قد نكون حصلنا على تلميح لم ننتبه يكشف عن هوية احد العناوين القادمة للخدمة, لعبة Death Stranding العنوان الذي صدر في عام 2019 كحصرية مؤقتة لجهاز بلايستيشن 4 في الجيل المنصرم قد تأتي للخدمة في الشهر القادم..!

لودفيج فورسيل مخرج الاصوات في استديوهات Kojima Productions المطورة للعبة Death Stranding غرد قائلا ان هناك اخبار قوية قادمة يوم الغد وتوقف بهذه الكلمات, هذه التغريدة جعلت اللاعبين في البداية يعتقدون بأن هناك مشروع جديد قد يكشف عنه الاستوديو يوم الغد كون ان العديد من المصادر اكدت بأن مشروع كوجيما الجديد قد اقترب كثيرا من الاعلان عنه وقد لمح يوجي شينكاوا المنتج الفني في الاستيديو خلال لقاء جديد تم معه مؤخرا بانه يعمل على مشروع جديد وسيتم الكشف عنه قريبا, تفاصيل اكثر تجدها هنا..

لكن ايضا يوم الغد ستقوم سوني بالكشف عن الالعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس والخاصة بشهر ابريل كما هو معتاد يوم الاربعاء الاخير من كل شهر, فهل يا ترى يقصد بالاخبار الكبيرة قدوم لعبة Death Stranding الى الخدمة, هذا ما سنعرفه يوم الغد في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة موعد الكشف عن العاب البلس المجانية.

ايضا ربما يكون التلميح يخص حصول اللعبة على تحديث لنسخة الجيل الجديد على بلايستيشن 5 وقد يتزامن ذلك مع اطلاقها ضمن العاب البلس المجانية.

نذكر بأن هناك عنوان وحيد قد تم تأكيد قدومه للخدمة قبيل الكشف الرسمي وهو لعبة Oddworld: Soulstorm والتي ستكون متاحة فقط لمالكي اجهزة بلايستيشن 5, كما نذكر ايضا بأن سوني ستحترم قوانين وسياسات بعض البلدان خصوصا العربية لذلك ستختلف هوية العناوين القادمة للخدمة بين المتجر الامريكي والمتاجر العربية مثل المتجر السعودي والاماراتي وغيرهم.

كالعادة ابقوا معنا لتغطية هوية وتفاصيل العناوين القادمة للخدمة والتي سيكشف عنها يوم الغد لجميع المتاجر ولكن وحتى ذلك الحين هل تعتقدون ان الاخبار المهمة التي سيكشف عنها اليوم حسب تلميحات فورسيل تخص مشروع كوجيما الجديد ام توفير لعبة Death Stranding ضمن العاب بلايستيشن بلس المجانية للشهر الجديد؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى