بعد غياب، سنرى Gotham Knights و Suicide Squad الشهر المقبل!

لدى شركة Warner Bros العديد من الألعاب قيد التطوير بما في ذلك لعبة Gotham Knights التي نالت اهتمام اللاعبين عندما أُعلن عنها بالإضافة إلى Suicide Squad: Kill The Jutice League. لقد مضى أشهر مِنذُ حصلونا على تحديثات حول العناوين إنما هذا الأمر سيتغير هذا الشهر.

حدث DC Fandome يأتي لنا سنوياً وتستعرض شركة DC كل ما تعمل عليها بالإضافة إلى احتفالات لمجتمع محبي شخصياتها الخارقة. وفقاً لبيان صحفي من Warner Bros (عبر Tweak Town)، سنرى في حدث DC Fandome 2021 القادم في السادس عشر من أكتوبر كعروض جديدة للعبة Gotham Knights القادمة من استديو Warner Bros Games Montreal ولعبة Suicide Squad: Kill the Justice League القادمة من استديوهات Rocksteady.

هذا أمر رائع لأن منتظري اللعبتين بدأوا يغنون أغنية “للصبر حدود” (من أم كلثوم) وهم ينتظرون أخبار جديد عن اللعبتين ولكن نريد أن نذكركم أنّ من الأفضل دائماً أن يأخذ الفريق وقته لتطوير اللعبة حتى نحصل على منتج ممتاز.

ستصدر لعبة Gotham Knights في وقتٍ ما من عامنا الحالي على كل من بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 واكسبوكس سيريس اكس و اس واكسبوكس وان بالإضافة إلى الحاسب الشخصي بينما ستصدر Suicide Squad: Kill the Justice League العام المقبل على أجهزة الجيل الحالي فقط والحاسب.

هل أنتم متشوقون لحدث DC Fandome الشهر المقبل؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

اقرأ المزيد عن Gotham Knights

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button