الاخبار

لعبة Gotham Knigts تتأجل للعام القادم والمطور يوضح السبب..

بخبر مؤسف اعلنت شركة Warner Bros الناشرة للعبة Gotham Knights عن تأجيل موعد اطلاق اللعبة الى العام القادم 2022 بعد ان كان من المقرر لها ان تصدر في وقت ما من العام الجاري, لتنضم اللعبة بهذا الاعلان الى العديد من العناوين الكبيرة ذات الميزانية الضخمة التي كانت ستصدر هذا العام وتأجلت الى العام القادم وما بعده ايضا.

حساب اللعبة الرسمي على موقع تويتر بادر بالاعلان عن خبر تأجيل لعبة Gotham Knights الى العام القادم بحسب ما قيل فإن السبب الذي دفعهم الى اتخاذ قرار التأجيل هو ايصال افضل تجربة للاعب من خلال اللعبة وهذا يعني بأن سيقومون بالعمل على تحسينها اكثر بحيث تصدر كمنتج كامل دون اي مشاكل وترقى الى تطلعات فريق التطوير وجمهور اللعبة ايضا.

هذه ليست اللعبة الاولى التي يتم تأجلت للعام القادم وما بعده بعد ان كان من المقرر اطلاقها هذا العام, فهناك عناوين عديدة اخرى سبقتها مثل اضافة لعبة Destiny 2 وايضا لعبة سباق السيارات GT7 القادمة حصريا لجهاز بلايستيشن 5 وكذلك الامر بالنسبة الى لعبة Lord Of The Rings Gollum وغيرها, اليكم ما قاله مطوري اللعبة خلال الاعلان عن التأجيل:

سنمنح اللعبة المزيد من الوقت لايصال افضل تجربة ممكنة للاعبين.

شكرا لكم على صبركم وعلى دعمكم المتواصل لنا.

يذكر ان فل سبنسر مدير استديوهات اكس بوكس في شركة مايكروسوفت قد قال في وقت سابق ان العديد من العناوين المقررة اطلاقها هذا العام ستتأجل والسبب هو تأثرها بجائحة فيروس كورونا.

يبدو ان درس لعبة Cyberpunk 2077 جعل الكثير من المطورين وشركات النشر اتخاذ قرار تأجيل العابهم بكل جرئة الان وربما اضافة المزيد من الوقت هو افضل من تكبد خسائر كبيرة وربما جهد سنوات من التطوير والعمل في ظل هذه الظروف.

ماهو رايكم في قرار تأجيل لعبة Gotham Knights الى العام القادم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار