مخرج God of War يتفاخر بحصوله على جهاز Xbox Series X، وينتظر بشوق Halo Infinite

من النادر جداً أن تجد احد الموظفين أو المديرين في شركة سوني يتكلم أو يعلق بكل أريحية حول الألعاب المنافسة أو حتى الأجهزة المنافسة في الأسواق، حيث دوماً ما تجدهم متحفظين بشكل كبير حول ذلك، وهي على كل حال سياسة سوني منذ سنوات، على عكس شركة مايكروسوفت وموظفيها الذين يظهرون الكثير من الانفتاح أمام المنافسين بكل روح رياضية، ولكن على ما يبدو فإن Cory Barlog مخرج لعبة God of War قد كسر هذا الحاجز.

في تغريدة نادرة من نوعها، غرد الكاتب والمصمم والمخرج والمدير الإبداعي كذلك في استديو Santa Monica كوري بارلوج مخرج سلسلة ألعاب God of War الغنية عن التعريف، على حسابه عبر منصة تويتر حول لعبة Halo Infinite، ولم يكن الأمر مجرد تغريدة عابرة، بل في باطنها مديح كبير لهذه اللعبة والجهاز التي ستعمل عليه.

بارلوج من خلال التغريدة اخبرنا بأنه حصل على جهاز Xbox Series X بنجاح، وألمح كذلك الى أنه تبقى له انتظار لعبة اطلاق النار العريقة وواحدة من أهم حصريات شركة مايكروسوفت وأجهزة اكسبوكس Halo Infinite، والصورة التالية توضح أكثر ما كنت أقصده.

هذا ليس كل شيء، خمنوا من علق على تغريدة بارلوغ؟ 

بالطبع حساب اكسبوكس الرسمي على تويتر لن يفوت مثل هذه الفرصة من أجل التعليق على ذلك، وعلق بجملة مختصرة مفادها “ألسنا جميعاً” والتي بالطبع يقصد بها أن الجميع ينتظر صدور لعبة Halo Infinite وليس مخرج لعبة God of War لوحده.

من الجيد ان نرى مثل هذا التفاعل والاستجابة بين مطوري لطالما عرف عنهم انهم انداد من وجهة نظر المتعصبين من الجمهور لكل من الطرفين ففي الحقيقة بداخل كل شخص فينا لاعب برئ لا يريد سوى الاستمتاع بما تقدمه صناعة العاب الفيديو دون انحياز الى أي جهة منها.

على كل حال، لم يتبقى الكثير من الوقت على صدور واحدة من اهم حصريات اكسبوكس، وستصدر لعبة Halo Infinite في الثامن من ديسمبر على Xbox Series و Xbox One و PC، في حال كنتم تخططون لتجربتها على المنصة الأخيرة يمكنكم الاطلاع على المواصفات المطلوبة لتشغيلها عبر الضغط هنا.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى