مخرج God of War يتفاخر بحصوله على جهاز Xbox Series X، وينتظر بشوق Halo Infinite

من النادر جداً أن تجد احد الموظفين أو المديرين في شركة سوني يتكلم أو يعلق بكل أريحية حول الألعاب المنافسة أو حتى الأجهزة المنافسة في الأسواق، حيث دوماً ما تجدهم متحفظين بشكل كبير حول ذلك، وهي على كل حال سياسة سوني منذ سنوات، على عكس شركة مايكروسوفت وموظفيها الذين يظهرون الكثير من الانفتاح أمام المنافسين بكل روح رياضية، ولكن على ما يبدو فإن Cory Barlog مخرج لعبة God of War قد كسر هذا الحاجز.

في تغريدة نادرة من نوعها، غرد الكاتب والمصمم والمخرج والمدير الإبداعي كذلك في استديو Santa Monica كوري بارلوج مخرج سلسلة ألعاب God of War الغنية عن التعريف، على حسابه عبر منصة تويتر حول لعبة Halo Infinite، ولم يكن الأمر مجرد تغريدة عابرة، بل في باطنها مديح كبير لهذه اللعبة والجهاز التي ستعمل عليه.

بارلوج من خلال التغريدة اخبرنا بأنه حصل على جهاز Xbox Series X بنجاح، وألمح كذلك الى أنه تبقى له انتظار لعبة اطلاق النار العريقة وواحدة من أهم حصريات شركة مايكروسوفت وأجهزة اكسبوكس Halo Infinite، والصورة التالية توضح أكثر ما كنت أقصده.

هذا ليس كل شيء، خمنوا من علق على تغريدة بارلوغ؟ 

بالطبع حساب اكسبوكس الرسمي على تويتر لن يفوت مثل هذه الفرصة من أجل التعليق على ذلك، وعلق بجملة مختصرة مفادها “ألسنا جميعاً” والتي بالطبع يقصد بها أن الجميع ينتظر صدور لعبة Halo Infinite وليس مخرج لعبة God of War لوحده.

من الجيد ان نرى مثل هذا التفاعل والاستجابة بين مطوري لطالما عرف عنهم انهم انداد من وجهة نظر المتعصبين من الجمهور لكل من الطرفين ففي الحقيقة بداخل كل شخص فينا لاعب برئ لا يريد سوى الاستمتاع بما تقدمه صناعة العاب الفيديو دون انحياز الى أي جهة منها.

على كل حال، لم يتبقى الكثير من الوقت على صدور واحدة من اهم حصريات اكسبوكس، وستصدر لعبة Halo Infinite في الثامن من ديسمبر على Xbox Series و Xbox One و PC، في حال كنتم تخططون لتجربتها على المنصة الأخيرة يمكنكم الاطلاع على المواصفات المطلوبة لتشغيلها عبر الضغط هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button