مطور لعبة Cyberpunk 2077: سنترك الجشع لغيرنا و لعبتنا الجديدة لن تكون اقل متعة من Wild Hunt..

مشكلة EA مع لعبة Star Wars Battlefront 2 و نظام البيع داخل اللعبة الذي اثر حفيظة الكثير من بينها شركات التطوير و ايضا شركة ديزني المالكة لاسم Star Wars Battlefront 2 و لكن من ناحية و كما يقول المثل “رب ضارة نافعة” فهذا اصبح درس قاسي للشركات الاخرى التي تستعد لاطلاق العابها خلال الفترة القادمة و يبدو ان الدرس قد بدأ يؤتي ثمارة فبعد ان عبر مطور لعبة God of War عن رفضة لفكرة البيع داخل اللعبة بواسطة فيديو قصير لشخصية كريتوس عندما يدمر احد الصناديق ملمح لصناديق Loot Boxes التي يتم بيعها داخل اللعبة, اليوم يأتي دور مطوري لعبة Cyberpunk 2077 الذين نشرو تغريدة عبر حساب الاستيديو الرسمي يؤكدون فيه انهم بعيدين كل البعد عن نظام الشراء من داخل اللعبة و جاء في التغريدة:

عندما تفكروا في لعبة Cyberpunck 2077 فلا تفكروا بشيء اقل من ما قدمته The Witcher لكم, لعبة ار بي جي بعالم مفتوح و قصة عميقة و لن يكون هناك ما سنخفيه عنكم و ستحصلون على ما دفعتم من اجله و متعة لعب كما كان الامر مع Wild Hunt و سنترك الجشع لغيرنا.

نهاية التغريدة كانت فيها رسالة قوية “سنترك الجشع لغيرنا” لابد انه كان يلمح لشركة EA و ما فعلته مع لعبة Battlefront 2.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock