منتج لعبة Tekken 7 يغادر شركة Bandai Namco بعد 25 عام قضاها في أروقتها..

ظاهرة إنتقال المطورين من شركات واستديوهات الى أماكن أخرى أصبح يعتبر أمراً طبيعياً يحدث بشكل شبه يومي، والعديد منهم يفضل ترك الشركة من أجل انشاء شركته الخاصة مثل ما حدث مؤخراً مع مطور لعبة Pubg، والمنتج موتوهيرو اوكوبو الذي عمل على لعبة القتال الشهيرة Tekken 7 ومخرج لعبة Soulcalibur قد أعلن مؤخرًا عن مغادرته لشركة بانداي نامكو وذلك من أجل الالتحاق بشركة اخرى مجهولة الهوية تتمركز في اليابان، المطور كشف بأن لديه العديد من المشاريع القوية التي يتطلع للعمل عليها مع شركته الجديدة.

موقع Gematsu كان اول من ارفق خبر مغادرة منتج لعبة Tekken 7 نقلا عن تغريدة نشرها من خلال حسابه على موقع تويتر، واتى هذا الاعلان بعد ما يقارب 25 عام قضاها المطور مع شركة بانداي نامكو، ولعل ابرز اعماله التي عرف من خلالها كانت عمله على لعبة PAC MAN 99، اليكم ادناه ما غرد به المنتج خلال اعلانه خبر الخروج من الشركة كالاتي:

لقد مر وقت، لكنني سأترك بانداي نامكو إنترتينمنت في 31 أغسطس، اعتبارا من الغد سأعمل في شركة ألعاب تقع في شيبويا (اليابان) … أنا ممتن لجميع الأشخاص الذين قابلتهم.

خاصة من خلال لعبة SOUCALIBUR VI، تلقيت قوة هائلة ومحفزة من اللاعبين في جميع أنحاء العالم شكرا جزيلا لكم.

هذا ما صرح به المنتج عقب اعلانه المغادرة، يذكر ان المنتج قد حصل على هدية وداع بمناسبة وصول لعبة القتال التي عمل عليها Tekken 7 الى تسعة ملوين نسخة مكبيعاة على جميع الأجهزة التي صدرت عليها، حتى هذه اللحظة منذ اطلاقها في عام 2016، فما هي افضل ذكرياتكم معها وما هي توقعاتكم لمشاريع هذا المطور المستقبلية مع شركته الجديدة بهويتها المجهولة..؟ شاركونا من خلال التعليقات بالأسفل أدناه..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى