شركة Take-Two تنهي مشروع GTA Underground الطموح..

بعد إيقاف العمل على أكبر مشاريع التعديل التي كان آخرها GTA United والذي هو عبارة عن مشروع ضخم تم بنائه على محرك GTA San Andreas بإضافة جميع خرائط GTA Vice City و Liberty City و Grand Theft Auto III مجتمعين في لعبة واحدة، حيث استغرق العمل عليه 10 سنوات، وذلك بعد تهديدات شركة Take-Two بمقاضاتهم، واليوم مشروع آخر طموح يتم إيقافه بسبب Take-Two والذي يحمل اسم GTA Underground.

لسوء الحظ يبدو أن الأخبار المحزنة بالنسبة لهؤلاء المعدلين وأصحاب مشاريع الهندسة العكسية يسقطون واحداً تلو الآخر، بسبب الهيجان الأخير ان صح الوصف الذي تقوم به الناشر والمالك للعلامة التجارية Take-Two Interactive والحرب القضائية وملاحقة كل من يحاول الاستمرار في تلك المشاريع التي يعتبرها الكثير من اللاعبين “طموحة وهادفة” ولا تسبب أي ضرر يذكر للشركة.

مؤخراً أعلن المطور الرئيسي لمشروع يحمل اسم GTA Underground وهو عبارة عن تعديل ضخم استمر العمل عليه لمدة ست سنوات، ويعتمد هذا المشروع الذي على لعبة GTA San Andreas، وينظر الانتهاء منه آلاف من المتابعين واللاعبين الذين كانوا يرغبون بتجربة لعبتهم الكلاسيكية المفضلة بشكل آخر.

وقد أصدر المطور الرئيسي للمشروع بيان على GTAforums يوضح فيه سبب إيقاف المشروع وصرح فيه:

نظرًا للعداء المتزايد تجاه المجتمع المعدلين، والخطر الوشيك على صحتنا العقلية والمالية ، نعلن للأسف أننا نتوقف رسميًا عن تطوير GTA: Underground وسنقوم قريبًا بإيقاف جميع التحميلات الرسمية بلا اتصال بالإنترنت.

نود أن نشكر المجتمع على الدعم الهائل الذي قدموه لنا على مدار السنوات الماضية وفريق التعديل الموهوب لدينا على العمل الرائع والتفاني والأوقات الرائعة التي قضيناها معًا.

أضاف المطور كذلك أنه على الرغم من إغلاق التعديل، فمن المحتمل أن الفريق المطور لمشروع GTA Underground سوف يعملون على تطوير لعبة أصلية تماماً، رغم عدم وجود تأكيد نهائي من قبل المطور.

ولو نظرنا بشكل إيجابي لهذا الأمر، هذا الأمر هو دليل دامغ آخر على أن المطور Rockstar والناشر يعملون على اصدار ثلاثية كلاسيكية محسنة بشكل سري التي ظهرت تسريبات وشائعات تتحدث عنها مؤخرا دون تأكيد رسمي حتى الان، والا فلا يوجد أي مبرر لهذا الهيجان الذي لم يحدث إلا بعد سنوات عديدة من ترك هذه المواهب تقوم بأعمال فنية رائعة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button