رسمياً حصرية بلايستيشن Horizon Forbidden West ستدعم اللغة العربية بشكل كامل

تعتبر لعبة المغامرات والعالم المفتوح والخيال العلمي المرتقبة Horizon Forbidden West إحدى أكثر الحصريات الجميلة والممتعة التي تتميز بها أجهزة بلايستيشن، وذلك لقصتها العميقة وجمال رسوماتها الخلابة وقوة محركها Decima الذي أثبتت قوته ألعاب أخرى كذلك.

قبل قليل أعلن فريق بلايستيشن السعودية الرسمي عن توفير دعم كامل للغة العربية فور إطلاق Horizon Forbidden West في الأسواق، حيث غردت الشركة عبر حسابها الرسمي عبر منصة تويتر:

ومن خلال هذه التغريدة الرسمية سيتم توفير ترجمة ودبلجة باللغة العربية للنصوص والقوائم داخل اللعبة كاملة، وتم التأكيد كذلك أن فريق بلايستيشن مستمر في دعم جمهوره والاهتمام به حول العالم، وذلك عبر دعم اللغات المحلية، وحصول جمهور بلايستيشن الشرق الأوسط على دعم مستمر للغة العربية في جميع حصريات بلايستيشن.

نذكر متابعينا بأخبار تراجع سوني عن سياساتها الجديدة بخصوص لعبة Horizon Forbidden West حيث فتحت في السابق الطلب المسبق للعبة على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 مع حجب إمكانية ترقية اللعبة على الجيل الماضي الى الجيل الجديد، وإجبار المستخدم على شراء نسخة محددة اعلى ثمنا لضمان الحصول على نسخة مزدوجة للجيلين.

ومع موجة الغضب على قرار سوني خاصة وانها وعدت منذ العام الماضي ان تكون ترقية جميع العابها المشتركة بين الجيلين مجانية ولا تلزم اللاعبين بدفع أي مبالغ إضافية وقد تعرضت الشركة في تراجعها عن هذا القرار لانتقادات واسعة النطاق امتدت من الاعلامين والمواقع المتخصصة وصولاً الى جمهورها الكبير الامر الذي دفعها الى التراجع عن هذا القرار بشكل سريع.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button