عرض اطلاق مثير للعبة Death Stranding Director’s Cut، استمتعوا بالموسيقى أيضا..

لعبة Death Stranding Director’s Cut قادمة لنا هذا الشهر والكثيرون متشوقون للعودة إلى الولايات الغير متحدة لتوحيدها هم و BB في رحلة مليئة بالصعاب والبرزخ والرسومات والموسيقى الجميلة جداً. لزيادة الحماس مع اقترابنا من موعد الإصدار، أطلق استديو كوجيما بروداكشنز العرض النهائي للعبة.

يمكنكم مشاهدة العرض الذي يمتد لخمسة دقائق تقريباً بالفيديو المرفق أعلاه. تم تعديل الفيديو من قبل هيديو كوجيما نفسه ويستعرض لنا العرض عالم اللعبة والشخصيات وأجزاء مختلفة من القصة والتنوع الذي ينتظرك ويركز على جانب الإثارة أكثر من العروض السابقة. وبما أنّ الفيديو من تعديل كوجيما، هذا يعني أنك ستسمع أغنية ممتازة كما متوقع.

منذ أسبوعين خلال ليلة Gamescom 2021 الافتتاحية حصلنا على عرض مطول لأسلوب لعب Death Stranding Director’s Cut وشاهدنا من خلاله المحتوى والعناصر الجديدة مثل الحقيبة النفاذة التي تمكنك من الهبوط من أماكن عالية بسهولة أو تخطي العقبات ورأينا أيضاً مطلق صواريخ يمكنك من توصيل الشحن بشكل أسرع وآلي يحمل لك الشحنات ويتبعك أين ما تذهب، أو حتى يمكنك الركوب عليه والذهاب للمكان الذي تريده. يمكنك مشاهدة العرض ومعرفة المزيد عن ما ينتظرك عبر الضغط هنا.

نتوقع ان يكون هناك أيضا ظهور اخر للعبة خلال حدث بلايستيشن PlayStation Showcase مساء غدا الخميس بالمزيد من مشاهد أسلوب اللعب الذي حصل على تغيرات وتحسينات تستحق ان تجعلنا نعود من جديد الى اللعبة.

ستصدر Death Stranding Director’s Cut في الرابع والعشرين من سبتمبر على بلايستيشن 5 وستقدم أسلحة وأدوات ومركبات ومراحل ومناطق جديدة بالإضافة إلى قدرات بلايستيشن 5 مثل الدقة العالية و HDR وشاشات التحميل السريعة ودعم وحدة تحكم DualSense، فهل أنتم متشوقون لتجربتها؟ ما رأيكم ب العرض الجديد؟ أخبرونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى