احد لاعبي GTA Online يكتشف طريقة سرية للتعديل على الوان الدراجات في اللعبة

ما زالت لعبة GTA Online تمتلك الكثير من الاسرار التي يكتشفها اللاعبين الى يومنا هذا، بعضها تم اخفائها في اللعبة من قبل المطورين وبعضها ربما تحدث نتيجة خطأ تقني او Glitch كما هو الحال مع السر الجديد الذي اكتشفه احد اللاعبين ووجد تفاعل كبير من جمهور اللعبة على منصة تيك توك.

الفيديو الذي تشاهدونه بالأسفل يظهر استخدام هذا اللاعب لخدعة تستكشف لأول مرة يمكن من خلالها العديل على الوان الدراجات الهوائية في اللعبة من خلال استخدام الوان السيارات ويمكنكم تطبيق الخدعة عند اتباع هذه الخطوات البسيطة.

خطوات التعديل على الدرجات في GTA Online

  • قم بتشغيل لعبة GTA Online من ثم توجه الى Pedal and Metal من خلال الهاتف iFruit.
  • اختر دراجة BMX في القوائم.
  • اضغط على زر الصفحة الرئيسية على شريط URL، وتوجه إلى Legendary Motorsport.
  • انقر فوق مركبة Z-Type ، وحدد لونًا من اختيارك ، ثم انقر فوق زر الساعة.
  • عود الى Pedal and Metal واشتري دراجة BMX الخاص بك.
  • الان لديك دراجة بالوان جديدة لا يمكن الحصول عليها من قبل.

يمكنك بهذه الطريقة الحصول على دراجات هوائية بالعديد من الألوان من خلال إعادة الخطوات التي ذكرناها بالأعلى واختيار الوان مختلفة لتميز نفسك عن باقي اللاعبين، حيث انه في الحالة العادية وعند شراء دراجة BMX من المتجر ستكون باللون الأسود القياسي.

@jacob_w52

Send this to a friend! #gta #gtav #gta5 #jacob_w52 #gtatruck #gtabmx #gtabike #gtafun #gtafyp #gtatiktok #gtawheelie #gtacolor

♬ you dont know me – multifandom

لا نعلم ما اذا بالإمكان استخدام هذه الحيلة على مركبات أخرى غير الدراجات الهوائية ام لا ولكن هذا لا يمنعك انت من تجربة الحيلة ومشاركتنا تجربتك في حال نجحت في ذلك.

اقرأ المزيد

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى