مطوري The Last Of Us Part II يشوقون لمشروع ما يعملون عليه..

نحن نعلم ان استيديوهات بلايستيشن لا تتوقف عن تطوير الألعاب ومنذ الانتهاء من احد مشاريعها يبدئ الفريق مباشرة بالعمل على المشروع التالي الذي يكون بالعادة في مراحل تطوير مبكرة ولكن يبدو ان استيديو Naughty Dog الذي قدم لنا مؤخرا لعبة The Last Of Us Part II منشغل الان في العمل على مشروعه التالي الذي لم يكشف عنه حتى الان.

من خلال صورة شاركتها معنا ماريان هايدن مسؤولة انتاج مشاهد الحركة السينمائية في استيديو Naughty Dog عبر حسابها الخاص على تويتر تظهر فيها بجوار مارك موساشي وممثلة آخري وهم يرتدون بدلات التقاط الحركة لما يبدوا ان الاستيديو قد بدأ بالفعل التقاط وتسجيل مشاهد لمشروعه القادم.

السؤال الان ما هو هذا المشروع؟ حسنا، الإجابة قد تكون معقدة بعض الشيء خاصة ان الاستيديو في الآونة الأخيرة يعمل على العديد من المشاريع من ضمنها مشروع لعبة الاونلاين المرتبطة بسلسلة The Last Of Us حيث سيتم اطلاقها بشكل منفصل ويبدو ان المشروع قد توسع واصبح له ميزانيته الخاصة وربما يتم التقاط مشاهد الحركة هذه له.

مصدر الصورة: ماريان هايدن

أيضا لا ننسى التسريبات الشبه مؤكدة التي تحدثت عن وجود The Last Of Us Remake تحت التطوير حيث يعمل عليها جزء من الاستيديو وربما تكون مشاهد الحركة هذه تتم من اجل إعادة انتاج بعض المشاهد الخاصة باللعبة على الطريقة الجديدة.

اما الاحتمال الأخير هو وجود مشروع لعبة جديدة كليا ربما تكون قد دخلت مرحلة الإنتاج الكاملة في هذا الوقت لكن لا يوجد أي تسريبات او معلومات تحدثت من قبل عن وجود مشروع لعبة جديدة كليا يعمل او سيعمل عليها استيديو Naughty Dog حتى الان.

في كل الأحوال في حال كانت هناك إعلانات قادمة من استيديو Naughty Dog فسوف تكون دسمة جدا خاصة فيما يتعلق بلعبة الاونلاين الجديدة او ريميك The Last Of Us رغم انتقادات بعض اللاعبين بان اللعبة لا تحتاج الى إعادة اطلاق من جديد حيث كانت وما زالت جودتها رائعة ومناسبة حتى مع الجيل الحالي.

ما هي توقعاتكم للمشروع الذي يعمل عليه استيديو Naughty Dog، هل تعتقدون انه مشروع جديد ام مرتبط بلعبة الاونلاين او ريميك الجزء الأول من سلسلة The Last Of Us؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى