روكستار تحارب جمهور GTA 6 بمنع ذكر اسم اللعبة في منصة يوتيوب..

السبب هو مطالبات الجماهير المتكررة..

يبدو ان تأثير اللاعبين على شركة روكستار من حيث المطالبات المتكررة بإطلاق او الإعلان عن لعبة GTA 6 قد وصل الى مستوى لا يطاق بالنسبة لها، حيث انك حاليا لن تستطيع ذكر اسم اللعبة عن طريقة القيام “بمنشن” لها في قسم التعليقات الخاص بقناة الشركة على منصة اليوتيوب والسبب طبعا يعود الى مطالبات الجماهير المتكررة والمزعجة للشركة عن اللعبة.

قامت روكستار بكتم الإشارات إلى أي كلمة تتعلق بالعنوان الغير معلن عنه حتى الان تحديدا او أي تهجئة مثل GTA 6 في التعليقات على قناتها على يوتيوب او كما اكد احدهم على حسابه في تويتر داعما كلامه بالصور، واتى هذا التصرف بعد سلسلة من الهجمات التي شنها اللاعبون على شكل مطالبات ضد الشركة بحيث قاموا بذكر اللعبة آلاف المرات في قسم التعليقات الخاص بأغلب الفيديوهات المنشورة على قناة الشركة.

ربما هذه الخطوة تتوسع مع الوقت لتطال منصات التواصل الاجتماعي التي دائما ومع أي اعلان للعبة GTA Online تتصدر GTA 6 التريند بشكل جنوني وينتقل حديث الجمهور الى اللعبة الغير موجودة بينما يقل التفاعل مع إعلانات GTA Online التي تطالها الكثير من الانتقادات السلبية والتهجمات.

وفيما يتعلق بلعبة GTA 6 تزعم بعض التسريبات السابقة أن الإصدار الجديد من السلسلة سيعيد اللاعبين إلى شوارع مدينة فايس سيتي الساحلية ومن ناحية أخرى تشير نظريات المعجبين توجه الجزء القادم إلى لندن أو أمريكا الريفية كمواقع محتملة، لكن الأبرز هو صدور تقرير سابق من موقع Kotaku زعم فيه ان مشروع الجزء الجديد من السلسلة لا يزال في المراحل الأولى من الإنتاج ولن يتم إصداره بطريقة تشبه سابقاته من الأجزاء بحيث يتم اطلاق النسخة الأساسية بحجم صغير ومن ثم تحصل على توسعات تزيد من حجم خريطة عالمها كما هو الحال مع لعبة Fortnite وهو الاحتمال الأنسب خصوصا التوجه الذي تتبعه الشركة في الوقت الحالي مع طور الاونلاين في GTA 5.

ربما يكون رد روكستار على جمهور GTA 6 بالحرب بدل تشويقهم لأي شيء يتعلق باللعبة ولكن سنراقب هذه الخطوات من بعد ونرى كيف سينتهى الامر ومن سيكون المنتصر في النهاية مع هذه الحرب الخفية.

المزيد عن GTA 6

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى