المتطلبات التفصيلية لتشغيل لعبة Forza Horizon 5، هل حاسوبك قادر على تشغيلها ؟

تم الافراج مؤخرا عن المواصفات التفصيلية من اجل تشغيل لعبة سباق السيارات وحصرية شركة مايكروسوفت الأكثر من رائعة Forza Horizon 5 وذلك من خلال الحساب الرسمي للعبة، حيث لطالما كانت هذه السلسلة العريقة تهتم بشكل كبير بالجوانب التقنية والتفاصيل في الرسومات والمؤثرات الفيزيائية والبصرية، والأداء الذي سيتميز به الجزء القادم من السلسلة.

فمن خلال وصف متطلبات شغيل اللعبة، لاحظنا ان استديو التطوير Playground Games أراد تحديد المتطلبات بشكل دقيق من خلال جعلها في قائمة تتكون من ثلاثة أقسام، تشمل متطلبات الحد الأدنى للتشغيل، والمتطلبات الموصي بها وأخيراً المواصفات المثالية من اجل تشغيل اللعبة على أفضل اعدادات ممكنة والتي كانت كالتالي.

Forza 5
متطلبات تفصيلية لتشغيل لعبة Forza 5

كما لاحظتم في الصورة السابقة، يبدو بأن اللعبة ستستحوذ على مساحة كبيرة للغاية من مساحة التخزين لدينا، والتي بلغت بالضبط 110 جيجابايت من اجل تحميلها وتثبيتها، بالإضافة الى ان المواصفات المثالية تبدو قوية جداً، وهذا الامر لا يعد غريبا على لعبة ستدعم تقنية تتبع الشعاع، وكذلك عمل الاستوديو على جمع حوالي 75 تيرابايت من صور العالم الحقيقي للسماء فوق المكسيك للمساعدة في تحقيق اقصى واقعية ممكنة في اللعبة.

الجزء الخامس من لعبة السباق Forza من المقرر ان تصدر في نوفمبر من هذا العام على أجهزة اكسبوكس سيريس اكس واس واكسبوكس وان والحاسب الشخصي كما ستكون اللعبة متواجدة في خدمة Game Pass من اليوم الأول لأطلاقها في 9 نوفمبر القادم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button