مبتكر Twisted Metal يهدد بالكشف عن اسرار شركة سوني بعد اقصائه..

ساعد ديفيد جاف في إنشاء العديد من العناوين الناجحة لسوني وفرع بلايستيشن حيث كان مبتكر لعبة God of War ولعبة السيارات المجنونة Twisted Metal، ولكن بعد التقارير التي تفيد بأنه قد يتم إعادة احياء سلسلة Twisted Metal بدونه جعلته يشعر بالانزعاج من استبعاده منها بهذه الطريقة كونه هو من ابتكر اللعبة او السلسلة من الأساس، حيث كشف في مقطع فيديو تم نشره على قناته اليوم أنه يعرف الكثير من المعلومات التي قد تضر شركة سوني إذا كشفها علنا.

جاف قال في الفيديو الذي نشر على قناته في يوتيوب انه يعرف الكثير من المعلومات الخصوصية والعامية لشركة سوني والتي قد تضر بها ولكنه لن يكشفها علنا لأنه لا يريد لأعضاء فرق التطوير التي تعمل تحت مظلة الشركة ان يطالها الضرر ولكنه شعر بالاستياء الشديد من سوني لعدم دعوته لإعادة احياء سلسلة Twisted Metal كونه هو من ابتكرها وعمل على اجزاءها الاصلية.

على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي على أن اللعبة قيد التطوير، إلا أن الشائعات تقول ان فريق Lucid Games وهو الاستوديو الذي يقف وراء لعبة Destruction AllStars الحصرية على الصادرة على جهاز PS5 يعمل على مشروع الاحياء هذه، في مقطع الفيديو الخاص به قال جاف إنه “يميل إلى الاعتقاد” أن اللعبة تحدث بسبب السلسلة التلفزيونية القادمة والحاملة لنفس الاسم، وقال أيضا:

أعرف أشياء، أعرف مكان دفن الجثث، الجحيم، أعرف من ضغط الزناد قبل أن يدفنوا الجثث “يقصد هنا شركة سوني”.

أخيرا، قال أيضا بأن معظم عناوين شركة سوني التي أعلنت عنها هذا العام كان بعلم بها مسبقا ويعلم أيضا معظم الخطط والاعلانات القادمة ولكنه لا يريد ان يقوم بالتخريب وافساد متعة اللحظة على اللاعب.

لا نعلم ما اذا كان جافي يمتلك بالفعل معلومات سرية قد تضر بشركة سوني واستيديوهات بلايستيشن كما يدعي ام ان الامر فقط جاء نتيجة الانفعال والاندفاع بسبب اقصائه عن العمل على مشاريع بلايستيشن على الأقل التي كان له دور فيها في يوم من الأيام ولكن ومن وجهة نظرنا نعتقد ان هذا السلوك مرفوض بالكامل وعلى جافي التواصل مع سوني من خلال القنوات الخاصة بدل التهديد بهذه الطريقة.

هل تعتقدون بأن سوني كان ينبغي لها ان تستدعيه للعمل على عنوان ابتكره بنفسه هذا في حال كانت السلسلة قيد التطوير فعلا لأحيائها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى