الكشف عن العاب بلايستيشن ناو PS Now لشهر أكتوبر 2021..

اذا بعد الكشف عن العاب خدمة بلايستيشن بلس يحين الدور الان على الكشف عن العاب خدمة بلايستيشن ناو بشكل رسمي والتي تسربت بعض عناوينها قبل أيام حيث تبين بأنها صحيحة الان، الخدمة ستضيف اكبر عنوان لها منذ مدة طويلة وهي الحائزة على لقب لعبة العام 2020 واكثر عنوان حائز على جوائز لعبة العام بما يفوق 300 جائزة الا وهي لعبة The Last Of Us 2.

تم الإعلان بشكل رسمي عن انضمام ستة عناوين جديدة الى خدمة بلايستيشن ناو من ضمنها لعبة The Last Of Us 2 ولعبة Fallout 76 التي تلقت انتقادات سلبية بعد اطلاقها الكارثي والمليء بالمشاكل ولكن اللعبة حصلت بعدها على تحديثات اعادتها الى المسار الصحيح، اليكم جميع العناوين القادمة للخدمة والتي يمكنكم البدء بتحميلها واللعب بها ابتداء من يوم الغد الموافق للخامس من الشهر الجاري كالاتي.

العاب خدمة بلايستيشن ناو لشهر أكتوبر 2021

  • The Last Of Us Part 2
  • Fallout 76
  • Amnesia Collection
  • Final Fantasy VIII Remastered
  • Yet Another Zombie Defense
  • Victor Vran Over Kill Edition

بهذا يصبح عدد العناوين في مكتبة الخدمة ما يزيد عن 1000 عنوان مختلف بعضها قابل للعبة على أجهزة الحاسب الشخصي وبعضها الاخر قابل للعب على أجهزة بلايستيشن 4 و 5 حيث يبلغ عدد الألعاب التي يمكن اللعب بها حاليا على الجهازين المذكورين ما يقارب 300 مختلف بعيدا عن عناوين أجهزة بلايستيشن 2 و 3 التي يبلغ عددها 700 عنوان.

هذا وكما ذكر موقع VGC ما زالت لعبة Bloodborne تحتفظ بلقب اكثر عنوان تم تحميله من الخدمة واللعب به على جهاز الحاسب الشخصي فهل تخطف لعبة استديو Naughty Dog هذا اللقب..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى