مصدر ينفي قدوم ريميك Resident Evil 3 بنسخة النميسيز..

انتشرت في الآونة الأخيرة إشاعة مفادها ان ريميك لعبة Resident Evil 3 سيصدر بنسخة جديدة تحمل اسم Nemesis ستكون عبارة عن نسخة شبيهة بنسخة Director’s Cut بحيث ستحتوي على محتويات جديدة لم تكن متواجدة في نسخة الروتين الذي صدر العام الماضي بالإضافة الى بعض المناطق من النسخة الاصلية وغيرها، لكن يبدو ان أحلام صدور هذه النسخة ستتبخر بعد تأكيد احد المصادر الموثوقة.

مصدر هذا الخبر هو المطلع المعروف Dusk Golem الذي سرب لما العديد من اخبار السلسلة وفي المقابل نفى العديد من الاشاعات حيث قال في احدث تغريداته المنشورة على حسابه في تويتر على شكل ثريد ثري انه لا يعتقد بأن ريميك Resident Evil 3 نسخة Nemesis سيصدر لعدة أسباب سنذكرها لكم على شكل نقاط كالاتي:

  • أولا لا يعتقد المصدر ان النسخة ستصدر لان شعبيتها بين اللاعبين وفي كابكوم ليست كبيرة ولم تحقق عوائد كبيرة مثل باقي الأجزاء التي صدرت مؤخرا على الرغم من وصول مبيعاتها الى 4 مليون نسخة عالميا.
  • أيضا كابكوم تركز على اطلاق محتويات إضافية للجزء الثامن الذي صدر حديثا وانه لو كانت ستصدر أي نسخة ريميك محدثة لعلم بها ومن النوادر جدا ان تخفى عنه مثل هذه الاخبار.
  • أخيرا يقول، انه في مثل هذه التحديثات في نسخ الريميك يتولى العمل عليها استديوهات صغيرة من كابكوم وحاليا هذه الاستديو توزع فيما بينها عملية التطوير على ريميك لعبة Resident Evil 4.

هذا ما قاله المسرب المعروف بتتبعه لأخبار السلسلة فهل ما زلت تعتقدون بأننا قد نراه في أي وقت قريب ام ان كابكوم بالفعل تركز على العمل على عناوين أخرى للسلسلة أهمها ريميك الجزء الرابع الذي لم يعلن عنه بشكل رسمي حتى الان، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

نذكر انه قبل أيام قام ممثل شخصية ليون بالتلميح عن مشروع يعمل عليه من خلال صورة نشرها له عبر حسابه في موقع انستجرام وهو ما جعل اللاعبين يتأكدون بأن العمل على الريميك المذكور وهو الرابع بالفعل تحت التطوير تحت لإطلاقه في عام 2023 او كما قالت احدث المصادر، ابقوا معنا للمزيد حول هذا الخبر في حال صدرت اية تحديثات مستقبلا.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار