لاعب يرصد تفاصيل مثيرة للاهتمام حول شعار GTA: The Trilogy..

لعبة GTA The Trilogy — The Definitive Edition قادمة لنا هذا العام على المنصات الرئيسية والكثيرون يتطلعون إلى تجربتها. في الحقيقة، يبدو أنّ اللاعبون سعيدون بالإعلان عن النسخة المٌُحسّنة أكثرمن Grand Theft Auto V نسخة الجيل الجديد. مؤخراً، رصدَ أحد اللاعبين تفاصيل مثيرة للاهتمام حول الشعار الرسمي.

على منتدى GTA Forums (عبر GTANnet) المختص بالسلسلة، نشر أحد اللاعبين نظريته التي على ما يبدو صحيحة بالكامل. وفقاً له، الشعار الرئيسي المطلي باللون الذهبي تم تصميمه باختيار ثلاثة عوامل من الألعاب الثلاثة التي ستتواجد في الثلاثية. اللون الذهبي تم استخدامه من شعار لعبة GTA III نسخة الذكرى السنوية العاشرة. الشبه مستطيل الذي تم كتابة اسم الثلاثية به تم أخذه من قائمة Vice City كما ترون بالصورة ادناه. وأخيراً، النص المستخدم هو ذات النص الذي تم استخدامه في San Andreas!

روكستار إلى الآن لم تشاركنا أيّ شيء رسمي حول ذلك ولكن عندما ننظر إلى الصور، نرى أنّ نظرية اللاعب بالفعل صحيحة، وهذه خطوة وفكرة جميلة جداً من روكستار.

إلى الآن لا نعلم متى ستصدر GTA The Trilogy — The Definitive Edition ولكن التسريبات تشير إلى أنها ستصدر في شهر نوفمبر على الأجهزة المنزلية والحاسب بينما نسخة الهواتف المحمولة ستصدر في النصف الأول من العام المقبل.

ما رأيكم في فكرة الشعار؟ هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى