إزالة GTA Trilogy من متجر بلايستيشن بشكل رسمي، استعدادا الاطلاق الريماستر

قبل عدة أيام أعلن المطور روكستار عن إزالة جميع الإصدارات الكلاسيكية القديمة لسلسلة GTA الخاصة التي صدرت في وقت سابق على جهاز بلايستيشن 2 من المتجر الرقمي لجهاز بلايستيشن والمتاجر الأخرى، وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي عن إصدار GTA: The Trilogy – The Definitive Edition، الثلاثية الكلاسيكية بنسخ محسنة على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

وكما وعدت الشركة قامت روكستار بإزالة جميع إصدارات بلايستيشن 2 من سلسلة عناوينها الشهيرة GTA بشكل كامل وذلك اعتبارًا من 11 أكتوبر بشكل تدريجي، وهذا بالطبع استعدادا لإصدار GTA: The Trilogy – The Definitive Edition، الثلاثية الكلاسيكية المحسنة،

في حال كنت قد قمت بشراء نسخ GTA 3 و GTA: Vice City و GTA: San Andreas من خلال متجر بلايستيشن 4 أو 5 سيكون بالإمكان تنزيلها مرةً أخرى وفي أي وقت تشاء من خلال حسابك، ولكن بالطبع لن يتمكن أي من اللاعبين من شرائها بعد ذلك، وفي حال كنت من عشاق هذه الإصدارات، ننصحك بشدة انتظار صدور الثلاثية المحسنة، لأن النسخ اصدارات بلايستيشن 2 تفتقر للجودة والدقة المطلوبة، ومن الممكن أن تكون الثلاثية المحسنة التي ستصدر لاحقاً هي الخيار المناسب.

بالطبع هذه الخطوة تعني ان روكستار لن تؤمن لكل من يمتلك أي من نسخ الثلاثية الكلاسيكية العادية ترقية مجانية لنسخة الريماستر الجديدة لذلك اذا كنت تمتلك النسخ السابقة وتريد امتلاك النسخ الجديدة من الثلاثية المحسنة فعليك حينها شرائها من جديد.

أيضا لا نعلم حتى لحظة كتابة هذا التقرير عن السعر الذي سيتم توفير ثلاثية GTA المحسنة رغم ان احد متاجر بيع التجزئة حدد سعر 70 دولار لسعر نسخة الجيل الماضي و 80 دولار لنسخة الجيل الجديد بينما احد المسربين تحدث عن تحديد روكستار سعر 40 دولار الا انها تبقى ارقام غير مؤكدة حتى الان.

المزيد حول سلسلة GTA.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button