مصدر: مايكروسوفت تريد استعراض Hellblade 2 بحلول نهاية العام..

لعبة Senua’s Saga: Hellblade 2 أُعلن عنها لأول مرة خلال حدث The Game Awards العام الماضي ومن ذاك الوقت ونحن لم نسمع أيّ معلومات ملحوظة حولها. لذلك الكثير من اللاعبون متعطشون لأيّ شيء حولها وعلى ما يبدو، مايكروسوفت تريد أن تروي العِطاش بحلول نهاية العام.

مؤخراً شاركنا الصحفي المختص في اكسبوكس جيز كوردون تقرير على موقع Windows Central حصلنا من خلاله على الكثير من المعلومات حول حصرية اكسبوكس الأُخرى Avowed. ضمن ذات التقرير، تحدث الصحفي حول فرصة ظهور Hellblade 2 هذا العام.

وفقاً لمصادره، مايكروسوفت تخطط لاستعراض المزيد من اللعبة الفريدة من نوعها بحلول نهاية العام ونظراً إلى الجدول، حدث The Game Awards 2021 هو المنصة الوحيدة التي يمكن أن تستعرض اللعبة خلالها، بالطبع إذا لم تقرر مايكروسوفت عقد حدث خاص بها — شخصياً أرى هذا أمراً مستبعداً نظراً لعلاقة جيف كيلي مع اكسبوكس.

الصحفي أيضاً قال أننا قد نراها في The Game Awards ولكنه غير متأكد من ذلك، لهذا السبب لا ننصحكم برفع آمالكم وانتظار الإعلان الرسمي. يجدر بالإشارة إلى أنّ الإعلامي جيف جروب أخبرنا الأسبوع الماضي أننا سنرى Hellblade 2 خلال الحدث. بناءً على التسريبين، نعتقد أننا وأخيراً سنرى ما يعمل عليه استديو نينجا ثيوري هذا العام.

كما قلنا أعلاه، لا يوجد شيء رسمي إلى الآن لذلك لا ترفعوا آمالكم. بالوقت الحالي أخبرونا، هل أنتم متشوقون لمعرفة المزيد عن اللعبة؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى