إشاعة: لعبة Hellblade 2 ستتواجد في The Game Awards 2021..

لعبة Hellblade 2 هي لعبة مرتقبة بشدّة من قبل مجتمع لاعبي اكسبوكس والحاسب الشخصي وبلايستيشن أيضاً لأنّ استديو نينجا ثيوري أبدع بالجزء الأول وتمكن من خلاله من الحصول على شهرة واسعة وانضم أيضاً إلى استديوهات اكسبوكس. وفقاً لآخر الإشاعات، ستعود لنا اللعبة بمكان ظهورها هذا العام.

الصحفي جيف جروب الذي سرب لنا العديد من المعلومات الصحيحة (والخاطئة أيضاً) بالسابق شاركنا ما سمعه حول لعبة Hellblade 2 في آخر حلقة من بودكاست Defining Duke المتاح للداعمين الماديين للصحفي على موقع باتريون. خلال الحلقة (عبر Lordofgaming)، علمنا أننا لن ننتظر طويلاً حتى نتمكن من تجربة ما يجهزه لنا نينجا ثيوري حيثث ستتواجد اللعبة في حدث The Game Awards لهذا العام.

يتوقع الصحفي وأصدقائه أيضاً أن نرى المزيد من عناوين اكسبوكس وهذا الأمر متوقع جداً نظراً لعلاقة جيف كيلي ومايكروسوفت القوية. لن ننسى أيضاً أنّ الشركة أعلنت عن اكسبوكس سيريس اكس في الحدث العام الماضي بجانب اللعبة.

سيعقد The Game Awards لهذا العام في شهر ديسمبر، إلى الآن لم يتم تحديد التاريخ ولكن سيتم عقده فيزيائياً وليس عبر الانترنت كما حصل العام الماضي بسبب جائحة كوفيد-19، وهذا أمر جيد لأن طالما كان وجود الحاضرين وردود فعلهم أمراً ممتعاً.

هل تعتقدون أننا سنرى Hellblade 2 بالفعل بعد شهرين؟ هل ما زلتم متشوقين لمعرفة المزيد عن اللعبة التي بدت مبهرة بعرضها من داخل المحرك؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى