لعبة Splinter Cell الجديدة قد تحتوي على آليات مقتبسة من سلسلة Hitman..

سلسلة Splinter Cell هي تلك السلسلة التي كسرت قلوب اللاعبين مراراً وتكراراً مع كل شائعة وكل مرة نرى بها اسم الشخصية في مؤتمرات يوبيسوفت. الأمر عادةً ما ينتهي بظهور سام فيشر في لعبة أُخرى مثل Ghost Recon ولكن البارحة علمنا أنّ السلسلة قد تعود بالفعل بجزء جديد.

البارحة كما شاركناكم، أخبرنا المسرب الشهير توم هاندرسون عبر موقع VGC أنّ يوبسوفت أعطت الضوء الأخضر للعمل على لعبة Splinter Cell. ما زالت اللعبة في مراحل مُبكّرة من عملية الإنتاج ولكن اليوم حصلنا على معلومات جديدة حول ما قد نراه في الجزء الجديد.

الصحفي جيف جروب الذي بات معروفاً في قطاع الألعاب شاركنا منشور جديد على موقع GamesBeat قال من خلاله أنه لا يستطيع تأكيد خبر VGC ولكنه يعلم أنّ يوبيسوفت كانت تختبر لعبة غالباً كانت لسلسلة Splinter Cell في الصيف. وفقاً له، لم يقضي المختبرون وقتاً طويلاً من اللعبة ولكنها كانت تحتوي على عناصر السلسلة المعروفة بالإضافة لعناصر من سلسلة Hitman.

هذا الأمر طبيعي جداً فسلسلة Hitman تعتبر من أفضل ألعاب التسلل والاغتيال خاصةً بجزئها الثالث الذي حقق نجاحات عالية جداً لاستديو IO المطور لها. أيضاً نريد أن ننوه أن الشركات دائماً ما تشارك مشاريع مع لاعبون ليختبروا الفكرة ويأخذوا آراء حولها، ولربما طبقّت يوبيسوفت بعض آليات Hitman لترى ردود الفعل.

بالطبع، هذا لا يعني أنّ لبعة Splinter Cell التي حصلت على الضوء الأخضر هي ذات اللعبة التي اختبرتها يوبيسوفت بالصيف فالشركة بالتأكيد اختبرت عدة أفكار مختلفة قبل أن وصلت إلى المشروع الذي يعتبر الأفضل برأيهم.

الجمهور الآن ينتظر معرفة أيّ شيء حول الجزء الجديد على أحر من الجمر، فهل ستستطيع يوبيسوفت إعادة إحياء السلسلة بطريقة ترضي اللاعبين؟ ما علينا سِوى الانتظار. الآن أخبرونا، ما رأيكم في لعبة تمزج آليات السلسلة مع Hitman؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button