هل هذا تأكيد ان بطل فيلم Spider-Man Homecoming هو من سيتولى دور نيثين دريك في فيلم Uncharted !

مرة اخرى تعود التلميحات حول تولي الممثل الامريكي توم هولاند بطل فيلم Spider-Man Homecoming دور شخصية نيثن دريك في فيلم Uncharted المعلن عنه منذ سنوات.

التلميح هذه المرة جاء من توم نفسه عندما كتب على حساب الانستقرام الخاص به انه سيبدأ بأخذ دور صياد الكنوز و وضع صورة لعبة Uncharted: The Nathan Drake Collection على البلايستيشن 4.

رغم ان توم كان يقصد انه سيبدأ بلعب اللعبة على جهازة الخاص الا ان هذا تلميح واضح بانه قد يتولى دور شخصية نيثين دريك في الفيلم القادم و المبني على قصة السلسلة و قد يكون تأكيد لتسريبات السابقة التي ظهرت من مصادر غير رسمية تحدثت عن اختيار توم دور شخصية نيثين في الفيلم خصوصا ان توم لم يتعود الحديث عن العاب الفيديو عبر حساباته الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي.

في كل الاحوال ننتظر تأكيدات من شركة سوني التي ستتولى هي انتاج و توزيع الفيلم عندما يصدر ربما العام و قد نرى اعلان رسمي عنه في حدث PSX الشهر القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button