اكثر 5 العاب منتظرة في العام القادم 2018..

2017 كان عام رائع لعشاق العاب الفيديو و الان بعد ان شارف هذه العام على الانتهاءنستعد لاستقبال سنة جديدة سنة 2018 التي ستشهد صدور كم كبير من الالعاب التي كشف عنها في 2017 و نتشوق لتجربتها في 2018 و في هذا التقرير سأتحدث عن اكثر الالعاب المتشوق لتجريتها العام القادم.

1- Red Dead Redemption 2

Red Dead Redemption 2

بالتأكيد هذه اللعبة تستحق ان تكون في المركز الثاني لاكثر العاب 2018 انتظارا رغم انني متأكد ان اكثركم سيضعها في المركز الاول و اتمنى ان تشاركوني ترتيبكم للالعاب في التعليقات بالاسفل لاقارنها باختياراتي و ترتيبي لها حسب الاكثر اهمية.

لعبة Red Dead Redemption 2 واحدة من الالعاب التي اتشوق لتجربتها العام القادم خصوصا مع التوجه الجديد في تقديم شخصية جديدة لم نرها في الجزء السابق للعبة الامر الذي قلب كل الموازين راس على عقب و غير كل توقعاتنا, من هو ارثر مرجان و اين جون ماريستون و هل سيكون لنا لقاء معه في هذا الجزء ؟ كل هذه الاسئلة و اكثر سنتعرف عليها عندما نضع ايدينا على اللعبة في ربيع العام القادم. و يمكنكم الاطلاع على اخبار اللعبة هنـــا.

 

2- God of War

God of War
God of War

نعم كريتوس يعود الينا بعد ان غلبه الكبر و لكن لم يغلب رشاقته و قوته التي سيستخدمها في قهر اعدائه و ايضا تعليم ابنه اتريوس البطل الصغير الذي سيكون ضيف على كريتوس في هذا الجزء الجديد ليعلمه فنون القتال و يصنع منه بطل جديد ربما نخوض معه مغامرات جديدة في اجزاء قادمة للعبة.



هذه الجزء سيكون الاول في السلسلة الذي يتم تقديمه في عالم مفتوح و باسلوب لعب و تحكم مختلف رغم محافظة اللعبة على الكثير من عناصرها السابقة التي تعد بمثابة هوية تعريفية لها مثل ضربات الكومبو المتتالية و حركات QTE الرائعة, و يمكنكم الاطلاع على اخبار اللعبة هنـــا.

  إختيارات المحررين لأفضل الألعاب المنتظرة لعام 2019 | Control

 

3- Death Stranding

Death Stranding

مشروع كوجيما الاول الذي يقدمه لنا بعد ان غادر شركة كونامي و سلسلة Metal Gear Solid الى الابد و ايضا مشروعه الاول الذي سيشرف على تطويرة بالكامل دون املائات او شروط خارجية.

لعبة Death Stranding ستكون مملوئة بالغموض و لكن ايضا مملوئة بالمتعة التي تعودنا عليها من العبقري كوجيما في سرد قصصة العابه و طريقته المجنونة في تقديمها لنا و هذه اللعبة قد تعرفنا اكثر على جنون كوجيما الحقيقي كونها ستكون عصارة افكاره و خبراته التي اكتسبها طوال السنوات الماضية.

 

4- Spider-Man

Spider-Man

غالبا ما كنت اتجنب العاب الفيديو المقتبسة من الافلام السينمائية او روايات الكوميك و لكن الطريقة التي سيقدم بها استيديو Insomniac لعبة Spider-Man ستجعلني اخوض هذه المغامرة الرائعة مع رجل العنكبوت بلا شك.

اللعبة من استعراضها خلال معارض و مؤتمرات سوني شدتني اليها بقوة سواء باسلوب القتال السلس و الرائع او بطريقة تقديم قصة اللعبة التي ستحتوي على حبكة قصصية عميقة.

 

5- Biomutant

Biomutant
Biomutant

واحدة من العناوين التي جذبت انتباهي عندما تم استعراضها خلال معرض Gamescom الماضي لاول مرة خصوصا ان اللعبة كانت تشمل عدة عناصر من افضل عناصر العاب الفيديو وهي البلاتفورم و الار بي جي و العالم المفتوح, هذه العناصر الثلاثة ظهرت في اللعبة بشكل جدا رائع فالشخصية الرئيسية هي عبارة عن حيوان راكون و لكن اكتسب قدرات خارقة بسبب تعرضه لاحد التجارب البيولوجية ادت الى اكتسابه مهارات خارقة يمكن تطويرها و تغيرها مع تقدمك في اللعبة باسلوب العاب الار بي جي ايضا اسلوب القتال الرائع باستخدام السيوف و الافخاخ و غيرها من المهارات الاخرى اعطى اللعبة طابع خاص و جعلها تنجح بان تكون في المركز السادس و الاخير لاكثر 6 العاب انتظرها العام القادم.

  إختيارات المحررين لأفضل الألعاب المنتظرة لعام 2019 | Control

شاركنا عزيزي القارئ باكثر 5 العاب انت متحمس لتجربتها العام القادم و هل تتفق معي في اختياراتي ام هناك العاب اخرى ضمن مكتبتك الخاصة للعام القادم ؟!



زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock