بسبب Star Wars Battlefront II خسائر شركة EA تقدر بـ 3.1 مليار دولار..

انعكاسات سلبية كثيرة على شركة EA جائت بعد تطبيق فكرة صناديق التجميع loot box في لعبة Star Wars Battlefront II الامر الذي جعل الكثير من الدول تحجب اللعبة كونها تعتبر نوع من القمار بينما ان لم تمنع من بعض الدول فقد امتنع اللاعبين عن شرائها لهذا السبب.

كل ذلك انعكس بشكل مباشر على مبيعات اللعبة التي كانت اقل بنسبة 61% عن مبيعات الجزء السابق في السوق البريطانية و كذلك في الاسواق العالمية و لكن الكارثة الكبرى التي تتعرض لها شركة EA الان هي انخفاض قيما اسهمها في الاسواق العالمية و ظهور خسائر تقدر بـ 3.1 مليار دولار خلال الفترة الماضية رغم وجود تخفيضات موسم Black Friday حيث شهدت باقي الشركات ارتفاع ملحوظ في الارباح على عكس شركة EA التي تكبلت خسائر كبيرة.

يبدو ان تأثير لعبة Star Wars Battlefront II على شركة EA سيدوم طويلا و سيترك اثر كبير سيجعلها عبر لا تنسى لها و للشركات الاخرى التي تسعى لاتباع نفس الوسيلة في العابها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock