شركة Take-two تدافع عن نظام صناديق التجميع في الالعاب و تقول انه ليس مقامرة..

خلال مؤتمر الاستثمار و التكنلوجيا الذي اقيم اليوم في ولاية اريزونا الامريكية تحدث كارل سلاتوف رئيس شركة Take-two عن رأية في نظام microtransaction و صناديق التجميع loot boxes في العاب الفيديو.

كارل قال ان شركته لا ترى ان صناديق التجميع او نظام الشراء داخل الالعاب هو نوع من انواع القمار كما فعلت بعض الدول و المؤسسات في بعض البلدان و اضاف ان المشكلة لا تكمن في النظام نفسه و لكن تكمن في كيفية تقديمه للمستهلكين و المحتوى الذي سيتم تقديمة و قد كانت هناك مبالغة واضحة في ذلك قاصدا ما فعلته شركة EA مع لعبة Battlefront 2 مؤخرا.

اضا قال كارل ان الشركات لا تستطيع ان تجبر المستهلك بان يشترى هذه الاشياء و لكن عليها ان تقدم له تجربة مقنعة تدفعه بارادته على الشراء و التفاعل مع الامر بطريقة اجابية, هكذا يجب ان يكون الامر على حد قوله.

في وقت سابق تحدث الرئيس التنفيذي لشركة Take-two ستروز زيلنيك بان جميع العابهم القادمة ستدعم نظام الشراء من داخل الالعاب “microtransaction” و يبدو بعد حديث كارل سلاتوف اليوم ان الشركة مازالت ماضية في تطبيق الفكرة و لكن بحذر و وعي كبير.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button