شركة Take-two تدافع عن نظام صناديق التجميع في الالعاب و تقول انه ليس مقامرة..
![Take-two](https://i0.wp.com/www.vga4a.com/wp-content/uploads/2017/11/red_dead_redemption_2_2017_game-2560x1440-2.jpg?resize=780%2C470&ssl=1)
خلال مؤتمر الاستثمار و التكنلوجيا الذي اقيم اليوم في ولاية اريزونا الامريكية تحدث كارل سلاتوف رئيس شركة Take-two عن رأية في نظام microtransaction و صناديق التجميع loot boxes في العاب الفيديو.
كارل قال ان شركته لا ترى ان صناديق التجميع او نظام الشراء داخل الالعاب هو نوع من انواع القمار كما فعلت بعض الدول و المؤسسات في بعض البلدان و اضاف ان المشكلة لا تكمن في النظام نفسه و لكن تكمن في كيفية تقديمه للمستهلكين و المحتوى الذي سيتم تقديمة و قد كانت هناك مبالغة واضحة في ذلك قاصدا ما فعلته شركة EA مع لعبة Battlefront 2 مؤخرا.
اضا قال كارل ان الشركات لا تستطيع ان تجبر المستهلك بان يشترى هذه الاشياء و لكن عليها ان تقدم له تجربة مقنعة تدفعه بارادته على الشراء و التفاعل مع الامر بطريقة اجابية, هكذا يجب ان يكون الامر على حد قوله.
في وقت سابق تحدث الرئيس التنفيذي لشركة Take-two ستروز زيلنيك بان جميع العابهم القادمة ستدعم نظام الشراء من داخل الالعاب “microtransaction” و يبدو بعد حديث كارل سلاتوف اليوم ان الشركة مازالت ماضية في تطبيق الفكرة و لكن بحذر و وعي كبير.