كاتب قصة Marvel’s Wolverine الرئيسي هو نفسه كاتب قصة Spec Ops: The Line..

لعبة Marvel’s Wolverine كانت من المفاجآت المرحّب بها جداً من استديو انسومنياك في آخر حدث لبلايستيشن حيثُ تشوقنا جميعاً لمعرفة المزيد عن البطل الخارق المحبوب، خاصةً لأنها من الاستديو الذي قدّم لنا لعبة Marvel’s Spider-Man التي حققت نجاح كبير.

في مارس الماضي، شاركناكم خبر انضمام والت ويليامز إلى استديو انسومنياك. حينها أخبرنا الكاتب أنه يعمل بشكل رئيسي على مشروع غير مُعلن عنه ولكن علمنا مؤخراً عبر Shinobi602 على تويتر أنّ الكاتب يعمل حالياً ككاتب رئيسي لقصة لعبة Marvel’s Wolverine.

في حال لم تسمع بويليامز سابقاً، لا تقلق، أنت بالتأكيد سمعت بألعابه فقد كان الكاتب الرئيسي للعبة Spec Ops: The Line التي تقدم قصة فريدة من نوعها سواء بالحماس أو بالسودواية التي عشناها. كان للكاتب أيضاً دور في كتابة كل من Star Wars Battlefront 2 و Star Wars Squadrons. بجانب ذلك، كتبَ ويليامز كتاب يدعى Significant Zero الذي يأخذنا إلى كواليس صناعة بعض أشهر ألعاب الفيديو.

ما زالت لعبة Marvel’s Wolverine في مراحل مُبكّرة من عملية التطوير ولكن أخبرنا الاستديو سابقاً أنها ستكون أكثر سوداوية، ووجود كاتب من فريق Spec Ops: The Line هو أمر مشّوق جداً. بجانب ويليامز، ستشارك ماري كيني، كاتبة Miles Morales أيضاً في كتابة القصة.

ستصدر لعبة استديو انسومنياك المرتقبة بشكل حصري على بلايستيشن 5. ما رأيكم في فريق الكتّاب؟ هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button