المطور: لعبة ذا لاست اوف اس 2 ستضع تعريف جديد لالعاب الدرجة الاولى (Triple-A)

تستعد نوتي دوغ و سوني لاطلاق لعبتهم الجديد ذا لاست اوف اس 2 – The Last of Us: Part II التي ستصل الى الاسواق في نهاية مايو المقبل و في هذه الاثناء يضع فريق التطوير كل طاقته للوصول الى النسخة الذهبية التي نتوقع للاعلان عنها في وقت قريب جدا بعد الاعلان عن دخولها في المراحل الاخيرة من التطوير و تقديم هدية مميزة للجمهور يمكنك الحصول عليها هنــا.

مساعد مخرج اللعبة انتوني نيومان ظهر اليوم على منصة تويتر عبر حسابه الخاص ينشر تغريدة يقول فيها ان لعبة ذا لاست اوف اس 2 – The Last of Us: Part II ستعيد تعريف العاب الدرجة الاولى AAA حسب رأية, لا ندري ما المناسبة التي دفعته للخروج و نشر هذه التصريحات و لكن يبدو ان اللعبة ستقدم تجربة اعمق من ما حصلنا عليه في الجزء الاول الذي نجح من حيث القصة العميقة و الشخصيات التي ربطتنا بها علاقة وطيدة و اسلوب اللعب الممتع و تصاميم عالم اللعبة التي نتذكر فيه كل زاوية و حدث جرى فيها, هذا كله و اكثر سنخوضة في الجزء الثاني من المغامرة.

شاهدنا الكثير من العروض و المشاهد المؤثرة التي ستتواجد في اللعبة و لكن رغم ذلك فقد اخبرنا المطور ان ما شاهدناه هو نقطة في بحر من ما ستقدمه لنا اللعبة من احداث و مغامرات و وعد بان يتخطى الجزء الاول في هذا الامر و لكن الان يعدنا بان تضع اللعبة حدود جديدة لجميع العاب الدرجة الاولى.

لعبة The Last of Us: Part II ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 29 مايو (5) من هذا العام 2020 و هناك تلميحات بان تصدر اللعبة ايضا بنسخة محسنة على جهاز بلايستيشن 5 عند اطلاقه نهاية العام.

اقرأ ايضا:  تقرير يكشف خصائص وشكل جهاز Xbox Series S, جيل قادم ام جيل ماضي..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock