نينتندو تؤكد على أنها لا تزال تخطط لمفهوم جيل جديد خليفة نينتندو سويتش

لم تمضي اشهر عديدة عن اعلان شركة نينتندو على أحدث أجهزتها المحمولة ووحدة التحكم في نفس الوقت Nintendo Switch OLED الذي صدر في الأسواق بداية الشهر الماضي ولاقى استحسان من قبل النقاد واللاعبين كذلك، رغم أن جميع التوقعات كانت تشير الى صدور جهاز سويتش برو الذي قد يكون أقوى تقنياً بمراحل، حيث شهدت النسخة الماضية من جهاز سويتش مبيعات ضخمة خلال السنوات الأخيرة.

في أحدث نتائج شركة نينتندو المالية التي صدرت بالأمس، أدرجت الشركة صورة توضيحية كما سوف تشاهدونها بالأسفل أدناه تشير إلى أنها تخطط لإطلاق نظام جديد كلياً للألعاب خلال السنوات القادمة دون تحديد وقت محدد، وهو نفس الأسلوب والطريقة التوضيحية التي اعتمدتها الشركة في وقت سابق من أجل الإعلان عن جهاز سويتش.

حيث علقت الشركة خلال احاطة الشركة خلال جلسة أسئلة وأجوبة أمام المستثمرين، والتي تم تلخيصها في أن الشركة ما تزال تخطط للجيل المقبل، وهي تجري مناقشات داخلية حول مفهوم الأجهزة وتوقيت الإطلاق، وهذا يشير إلى أن العديد من التفاصيل المهمة لم يتم الانتهاء منها بعد.

وقد أكدت نينتندو بانها تتقد أن جهاز Switch الحالي لا يزال في المرحلة المتوسطة من دورة حياته، وأنها تسعى إلى تحقيق عام سادس من النمو للنظام الأساسي بمساعدة النموذج الجديد Switch OLED ومجموعة برامج وملحقات متنوعة، حيث أكدت الشركة في وقت سابق أن الاستثمار في خليفة جهاز Switch قد ساهم في تحقيق إنفاق سنوي قياسي على البحث والتطوير في الشركة.

وفي وقت سابق دعى المدير التنفيذي للشركة بأنهم ليس لديهم إطار زمني محدد في من أجل تطوير الأجهزة، وأضاف:

الشركة تبحث باستمرار عن التكنولوجيا الجديدة في محاولة لخلق تجارب جديدة.

ان فرق تطوير الأجهزة والبرامج في نفس المبنى، ويتواصلون عن كثب ويفكرون في كيفية اقتراح أشكال جديدة من الترفيه. ومن أجل إنشاء قطعة واحدة من الأجهزة، يتعين علينا القيام بالكثير من التحضير قبل عدة سنوات، لذلك نحن نعمل دون توقف.

إن العامل الحاسم فيما إذا كان سيتم تسويق المنتج أم لا هو ما إذا كان بإمكانه إنشاء تجربة جديدة.

Shuntaro Furukawa

على كل كشفت شركة نينتندو يوم الخميس أن جهاز Switch قد شحن 92.87 مليون وحدة، وتتوقع الشركة أن يتجاوز جهاز Wii كذلك 101.63 مليون وحدة، وبذلك قد يصبح منصة وحدة التحكم الأكثر مبيعًا قبل نهاية السنة المالية في مارس 2022.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى