نينتندو تؤكد على أنها لا تزال تخطط لمفهوم جيل جديد خليفة نينتندو سويتش

لم تمضي اشهر عديدة عن اعلان شركة نينتندو على أحدث أجهزتها المحمولة ووحدة التحكم في نفس الوقت Nintendo Switch OLED الذي صدر في الأسواق بداية الشهر الماضي ولاقى استحسان من قبل النقاد واللاعبين كذلك، رغم أن جميع التوقعات كانت تشير الى صدور جهاز سويتش برو الذي قد يكون أقوى تقنياً بمراحل، حيث شهدت النسخة الماضية من جهاز سويتش مبيعات ضخمة خلال السنوات الأخيرة.

في أحدث نتائج شركة نينتندو المالية التي صدرت بالأمس، أدرجت الشركة صورة توضيحية كما سوف تشاهدونها بالأسفل أدناه تشير إلى أنها تخطط لإطلاق نظام جديد كلياً للألعاب خلال السنوات القادمة دون تحديد وقت محدد، وهو نفس الأسلوب والطريقة التوضيحية التي اعتمدتها الشركة في وقت سابق من أجل الإعلان عن جهاز سويتش.

حيث علقت الشركة خلال احاطة الشركة خلال جلسة أسئلة وأجوبة أمام المستثمرين، والتي تم تلخيصها في أن الشركة ما تزال تخطط للجيل المقبل، وهي تجري مناقشات داخلية حول مفهوم الأجهزة وتوقيت الإطلاق، وهذا يشير إلى أن العديد من التفاصيل المهمة لم يتم الانتهاء منها بعد.

وقد أكدت نينتندو بانها تتقد أن جهاز Switch الحالي لا يزال في المرحلة المتوسطة من دورة حياته، وأنها تسعى إلى تحقيق عام سادس من النمو للنظام الأساسي بمساعدة النموذج الجديد Switch OLED ومجموعة برامج وملحقات متنوعة، حيث أكدت الشركة في وقت سابق أن الاستثمار في خليفة جهاز Switch قد ساهم في تحقيق إنفاق سنوي قياسي على البحث والتطوير في الشركة.

وفي وقت سابق دعى المدير التنفيذي للشركة بأنهم ليس لديهم إطار زمني محدد في من أجل تطوير الأجهزة، وأضاف:

الشركة تبحث باستمرار عن التكنولوجيا الجديدة في محاولة لخلق تجارب جديدة.

ان فرق تطوير الأجهزة والبرامج في نفس المبنى، ويتواصلون عن كثب ويفكرون في كيفية اقتراح أشكال جديدة من الترفيه. ومن أجل إنشاء قطعة واحدة من الأجهزة، يتعين علينا القيام بالكثير من التحضير قبل عدة سنوات، لذلك نحن نعمل دون توقف.

إن العامل الحاسم فيما إذا كان سيتم تسويق المنتج أم لا هو ما إذا كان بإمكانه إنشاء تجربة جديدة.

Shuntaro Furukawa

على كل كشفت شركة نينتندو يوم الخميس أن جهاز Switch قد شحن 92.87 مليون وحدة، وتتوقع الشركة أن يتجاوز جهاز Wii كذلك 101.63 مليون وحدة، وبذلك قد يصبح منصة وحدة التحكم الأكثر مبيعًا قبل نهاية السنة المالية في مارس 2022.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button