رئيس بلايستيشن السابق يهنئ اكسبوكس على اطلاق Forza Horizon 5 الناجح

شوهي يستمتع باللعبة حاليا..

بقي القليل على اطلاق لعبة Forza Horizon 5 حصرية اكس بوكس الافضل هذا العام، وعلى الرغم من ان اللعبة لم تصدر بعد بشكل رسمي الا ان هناك ما يقارب المليون لاعب قد حصلوا على فرصة الولوج للعبة بشكل مبكر وهو ما ادهش البعض حيث انها بدأت بتحقيق الارباح قبل الاطلاق وهذا امر لا يصدقما وقد تحدثنا عن ذلك في خبر سابق.

شوهي يوشيدا الرئيس الاسبق لمنصة بلايستيشن لدى سوني ليس لديه اي مانع ابدا في لعب العاب منصة اكس بوكس وحصرياتها خصوصا عندما يتعلق الامر بلعبة Forza Horizon 5 التي تلقت المدح من كل صوب ومكان، فهي الان في قمة الهرم الخاص بالعناوين التي صدرت هذا العام بحصولها على متوسط تقييمات بلغ 92 من 100، وبالطبع المديح تلقاه فيل سبنسر مدير فرع اكس بوكس في مايكروسوفت قادما من شوهي يوشيدا على حساب الاخير في تويتر كما نشاهد ادناه.

يوشيدا بفعلته هذه ضرب لنا مثلا عن الروح الرياضية ونسيان المنافسة والنزاع بين الشركات، اللعبة باعتراف الجميع حاليا هي افضل لعبة سباقات للمركبات ورسوميا ومن واقع خبرة ومحبة لهذا النوع من الالعاب اراها في القمة بدون منافس او منازع حتى، اما كمحب لمنصة بلايستيشن اهنئ فريق Playground Games على مجهودهم الرائع المبذول في اللعبة والذي عاد عليهم بالنفع الكبير.

نذكر بأن لعبة Forza Horizon 5 ستصدر رسميا في التاسع من شهر نوفمبر الجاري حصريا على منصات اكس بوكس للجيلين الحالي والماضي بالاضافة الى الحاسب الشخصي حيث ستكون متاحة عبر خدمة Xbox Game Pass لجميع المشتركين بينما اذا كنت تنوي شراء اللعبة من متجر اكسبوكس او ويندوز فستحصل على فرصة الوصول المبكر الى اللعبة والذي بدأ يوم 5 نوفمبر الجاري.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى