لعبة Assassin’s Creed Valhalla تحصل على تحديث بحجم 20 غيغا، إليك ما يجلبه!

لعبة Assassin’s Creed Valhalla رفعت من مكانة السلسلة حيثُ قدمت عالم مميز خاصةً على الجيل الجديد ونالت استحسان النقاد واللاعبين مِنذُ صدورها في نوفمبر العام الماضي. من ذاك الوقت ويوبيسوفت تدعمها في توسعات وتحديثات، واليوم كشفت الشركة عن تفاصيل التحديث الذي سيتوفر غداً.

كشفت اليوم الشركة العملاقة عن تفاصيل تحديث 1.4.0 الجديد، الذي سيتاح غداً على بلايستيشن واكسبوكس والحاسب الشخصي. سيضيف هذا التحديث أربع ألغاز مقابر الشهداء – Tombs of the Fallen بالإضافة إلى إنجازين/كأسين جديدين يمكنك الحصول عليهما عندما تنتهي الألغاز. يجلب تحديث Assassin’s Creed Valhalla معه أيضاً مهام وفعاليات جديدة لمهرجان أوسكوريا ومهارات جديدة بالإضافة إلى إصلاحات في المهام والنشاطات وأكثر.

سيتوفر التحديث الجديد غداً، الثلاثاء المرافق للتاسع من نوفمبر الساعة الثالثة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. بالأسفل يمكنكم رؤية حجم التحديث على المنصات المختلفة، يجدر بالإشارة إلى أنّ هناك فرق شاسع بين حجم التحديث على بلايسيتشن والمنصات الأُخرى.

حجم تحديث Assassin’s Creed Valhalla الجديد

  • اكسبوكس سيريس اكس: 25 غيغابايت
  • اكسبوكس وان: 20 غيغابايت
  • بلايستيشن 5: 6.75 غيغابايت
  • بلايستيشن 4: 4.55 غيغابايت
  • الحاسب الشخصي: 20.31 غيغابايت

في حال لم تلعبوها بعد، نحن ننصحكم بتجربتها! في مراجعتنا لها، حصلت لعبة العالم المفتوح على تقييم 8 من 10 وقلنا عنها التالي:

لعبة Assassin’s Creed Valhalla هي أفضل جزء مِنذُ ما تم إعادة إبتكارها في Origins وأتاحت لنا فرصة العيش كافيكنغ بشكل ممتاز بدايةً من الغارات إلى استكشاف العالم المفتوح والتفاعل مع العشيرة وقدمت لنا حرية إختيار أسلوب اللعب.

ما رأيكم في تحديث Assassin’s Creed Valhalla الذي سيتوفر غداً؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button