ظهور صور فنية للعبة باتمان ملغاة نرى فيها البطل بعمر متقدم وابنه!

باتمان هو من الأبطال الخارقة المحبوبة وتعتبر سلسلة ألعاب Arkham من أفضل ألعاب الأبطال الخارقين على الإطلاق بدايةً من Arkham Asylum إلى Arkham origins. للأسف الشديد، انتهت السلسلة وقصة بروس وين مع الجزء الذي صدر في عام 2015 ولكن على ما يبدو، كان هناك خطط للمزيد من الخفاش.

الأسبوع الماضي شاركنا المصمم Goran Bukvic صور فنية للعبة باتمان ملغاة كان على ما يبدو ستكون تكملة لسلسلة المحبوبة. من الأشياء المثيرة جداً للاهتمام هو أننا نرى البطل الخارق وهو متقدم بالسن حيثُ سترون لحيته الشائبة وجسمه المختلف عن العادة. شاركنا أيضاً المصمم صورة نرى من خلالها داميان وين، ابنه للبطل الذي نرى أنّ زيه ومظهره مستوحى من ما رأيناه في Batman Beyond.

بالطبع هذه مجرد صور فنية ولا يوجد أيّ شيء آخر نعرفه عن هذه اللعبة ولكنني مهتم جداً في رؤية هذا الجانب من الخفاش وهو ذو حكمة أكبر، خاصةً مع هذه اللحية التي جعلته أفضل.

في حال كنت تريد المزيد من العالم البطل الخارق، لا تقلق، ستحصل على لعبة Gotham Knights العام المقبل. صحيح أنّ بروس وين فارق الحياة فيها ولكنك ستلعب بروبين و ريد هوود و باتغيرل و نايتوينغ. للمزيد من التفاصيل حولها، اضغط هنا.

أخبرونا، ما رأيكم في الصور الفنية هذه؟ هل تريدون المزيد من ألعاب الفيديو المبنية على شخصية DC؟ ننتظر إجاباتكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى