هاشتاغ #No_Call_of_Duty يتصدر الترند بعد الصور المثيرة للجدل..

اكتشف لاعبو Call of Duty Vanguard خلال تجربة طور الزومبي في اللعبة وجود صور قرأنية ملقات على الارض في احد الخرائط للطور المذكور الامر الذي اثار جدل كبير وانتقادات واسعة في وسط مجتمع اللاعبين المسلمين وتضامن معهم عدد من اللاعبين الغير مسلمين.

هذا التفاعل والتضامن الكبير الذي اصبح الان يتصدر الترند على المنصات المختلفة ابرزها منصة تويتر حيث اصبح هاشتاغ #No_Call_of_Duty متصدر ويشهد تفاعل مستمر منذ الساعات القليلة الماضية.

التفاعل شمل مجتمع اللعبة بشكل واسع دون حدود او تميز من الشرق الى الغرب حتى اننا علمنا ان توم هندرسون الامريكي الاصل والشهير بتسريب اخبار العاب الفيديو ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة قد قام بارسال رسالة مباشرة الى شركة اكتفجين والقائمين على اللعبة يطالبهم بازالة الصور بشكل فوري.

مجتمع اللعبة تفاعل مع هذا الحدث بشكل كبير وواسع ونتوقع ان تكون هناك استجابة سريعة من المطورين والناشر في شركة اكتفجين حول الامر.

من ناحيتنا فقد تواصلنا مع ممثل شركة اكتفجين في منطقة الشرق الاوسط الذي قام من جانبه برفع شكوى رسمية باسم المجتمع في الشرق الاوسط وشمال افريقيا حول الامر ونحن ننتظر استجابة سريعة من المطورين باصدار تحديث سريع يزيل الصور من اللعبة.

هذا الامر اعاد الى الاذهان نفس الخطأ الذي ارتكبه المطورين في لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 حيث ظهرت صور كتب عليها اسم الجلالة وضعت في اماكن غير لائقة وقد شهد الامر تفاعل مشابه تم على اثره ازالة الصور والاعتذار لمجتمع اللعبة المسلم.

ابقوا معنا للمزيد من التحديثات حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button