الكشف عن المزيد من التفاصيل المثيرة حول لعبة BioMutant, تعرفوا عليها..

أعلنت شركة THQ Nordic بالإضافة إلى أستوديو Experiment 101 المشرفين على نشر و تطوير اللعبة الرائعة BioMutant على التوالي عن بعض المعلومات المثيرة حول اللعبة و عن ماهيتها، و تبين أولا و الأهم أن اللعبه ستكون ذات عالم مفتوح.

و أيضا ستكون من نوع آر بي جي التي تسمح للاعبين الاستفادة من الطفرات القوية، والأطراف الصناعية الإكترونية، والأسلحة في عالم مضطرب مليء بالألوان الزاهية لكنه يخفي في طياته إحدى أشرس و أفظع قوى الظلام.

رئيس فريق التطوير ستيفان لونجفست قام بالكشف عن حجم اللعبة و الذي سيكون بامتداد 16 كيلو مترا في كل الإتجاهات، بالإضافة إلى بعض المناطق المتواجدة تحت الأرض، أخيرا سيكون لديكم بعض المهمات الجانبية و الرئيسية التي تسمح لنا كلاعبين باكتشاف عالم اللعبة بشكل أوسع.

هذا و وعد الفريق بالكشف عن المزيد من المعلومات المثيرة حول اللعبة مستقبلا، ما هو رأيكم باللعبة و هل باعتقادكم ستنجح في جذب اللاعبين نحوها، شاركونا في قسم التعليقات أدناه..

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock