مصدر يؤكد ان لعبة Beyond Good & Evil 2 تسير الى طريق الالغاء..

ما زالت تعاني في التطوير..

منذ تم الاعلان عن لعبة Beyond Good & Evil 2 في عام 2008 لم تحصل اللعبة سوى على استعراض وحيد تم العام الماضي ومنذ ذلك الحين وحتى هذه اللحظة لم نحصل على اية مستجدات سوى السيئة فقط والتي تقول بأنها تسير على طريق الالغاء والمسألة مسألة وقت فقط حتى يتم الاعلان عن هذا الامر.

توم هندرسون المسرب الكبير والغني عن التعريف اكد عبر حسابه في موقع تويتر ان لعبة Beyond Good & Evil 2 ستلغى لانها دخلت في مشاكل التطوير مرة اخرى من مرات عديدة وان السبب الاصلي لالغاءها هو انها لا تماثل وتطابق توجهات شركة يوبي سوفت وقوانينها المستقبلية، توم قال ما يلي ذكره:

اللعبة تعاني من معضلة في التطوير وقلة الاخراج الابداعي منذ خروج مايكل انكل وتخليه عن الاستديو المطور لها.

الاسوأ من ذلك ان اللعبة اصبحت بعيدة كل البعد عن اهداف شركة يوبي سوفت وتطلعاتها المستقبلية في العابها، حتى ان هناك من وصفها بأنها عبارة عن الجزء الثاني من لعبة Skull & Bones، احد مطوريها اكد ان المسألة تتعلق بالوقت فقط حتى يتم الغاؤها رسميا..

هذا بالذات ما جعل اللعبة تتأخر في الاصدار فهي قابعة في مرحلة التطوير منذ عام 2008 اي انها اخذت ما يقارب 13 عام من الشركة حتى يتم تطويرها وحتى الان لا جدوى من وجودها واستمراريتها هناك، لمن لا يعلم اللعبة تعد Prequel للجزء الاول منها اي ان احداثه تسير قبل احداث الجزء الاول وهي من نوع الاكشن والمغامرات ذات عالم مفتوح.

يبدو ان هذه الاخبار ستكون سيئة للغاية لو حدثت فعلا خصوصا لمنتظري اللعبة بعد كل هذا الوقت الطويل والنهاية الغير متوقعة للعبة كنت اظنها شخصيا محور تغيير في العاب الشركة، ما هو رأيكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button