دراسة، المطورون أصبحوا يستخدمون “المشاهد الجنسية” بكثرة لبيع المزيد من نسخ الألعاب..

حدث ما كنت أخشاه، و هو استغلال إحدى شهوات الإنسان في إحدى الأشياء التي تسعدنا و تفرحنا ألا و هي ألعاب الفيديو، في دراسة صدرت مؤخرا و أفادت بأن مطوري الألعاب في الوقت الحالي أصبحوا يستثمرون المشاهد الجنسية أكثر من وقت مضى و لماذا، لبيع أكبر قدر ممكن من نسخ الألعاب.

و لعل أكبر مثال على هذا الفعل الشنيع هو لعبة Mass Effect Andromeda التي ترعاها شركة EA و أيضا التي هي الأخرى تواجه مشاكل كثيره مؤخرا و جميعنا يعلم لماذا، على أية حال اللعبة التي ذكرتها سيعلم كل من قام بتجربتها بأنها لا تكاد تخلوا من المشاهد الجنسية المقرفة و أيضا المستحيلة، كمشهد جنسي بين كائن فضائي و إنسان، و أنا شخصيا أعتذر عن ذكر هذا الأمر.

لكن في الدراسة تم ذكر هذه اللعبة تحديدا و غيرها الكثير، و قد أوضحت الدراسة أيضا أن المشاهد الجنسية الآن في وقتنا الحالي قد أصبحت حركة تجارية فعالة و مؤثرة في نجاح الشركة المطورة سواء في تحقيق الأرباح أو زيادة في المبيعات أو حتى كسمعة.

أخيرا، أحب أن أسمع رأيكم بخصوص هذا الموضوع، و هل برأيكم تملك أي شركة الحق في استخدام مثل هذا الأمر و استغلال اللاعبين في تحقيق المزيد من الأرباح و المبيعات!!.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock