مصدر: لعبة Beyond Good & Evil 2 ما زالت تحت التطوير، لكن لن تصدر قريباً..

قبل ايام قليلة ظهر احدى الاعلاميين واكد ان لعبة Beyond Good & Evil 2 تسير الى طريق الالغاء وان الاعلان عن هذا الامر متعلق بالوقت فقط، لكن يبدو ان هذه الاخبار وصلت سريعا الى المطورين وعاد ليؤكد للمصدر ذاته ان اللعبة لا تزال تحت التطوير ولكنها لن تصدر في اي وقت قريب.

الاعلامي توم هندرسون هو ذاته من تحدث عن خبر الغاء لعبة Beyond Good & Evil 2 وهو ذاته ايضا من عاد اليوم ليؤكد للاعبين ان احد المطورين قد اخبره بأن اللعبة لا تزال تحت التطوير ولكنها لن تصدر قبل عامي 2024 او 2025، يذكر ان هذه الاخبار اتت بعدما ظهر خبر يفيد بأن اللعبة تعاني خصوصا وانها لا تمثل تطلعات وتوجهات واهداف شركة يوبي سوفت المستقبلية ويمكنكم متابعة باقي التفاصيل عبر هذا الرابط.

اللعبة لديها تاريخ طويل وعريق مع التاجيلات والمشاكل، اولا تم الاعلان عنها في عام 2008 وبأنها ستكون مخصصة لاجهزة الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكس بوكس وان، العام الماضي غير كل المفاهيم والاشعاعات الصادرة عنها بعدما خرجت يوبي سوفت بعرض مثير للعبة اسكت كل المسربين ومثيري الاشاعات.

لكن في شهر سبتمبر (9) الماضي والموافق لهذا العام انسحب مخرج اللعبة من الاستديو المطور لها مما ادخلها في دوامة الاشاعات والمشاكل مرة اخرى، والان موعد اطلاقها المقرر في عام 2024 او 2025 ليس صائبا للعبة تم الاعلان عنها في عام 2008، وهذا يعني ايضا ان اللعبة لن تصدر لاجهزة الماضي بل ستصدر لاجهزة الجيل الحالي التي ستكون حينها قد تعدت منتصف عمرها الافتراضي.

لا اخبار رسمية حتى الان ولا تزال يوبي سوفت تلتزم الصمت التام حول اللعبة ولكن ابقوا معنا في حال جد اي جديد يتعلق بأخبار اللعبة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button