شاهد أسلوب لعب المحتوى القابل للتنزيل في لعبة Far Cry 6، بعنوان جنون Vaas

اعتمدت سلسلة Far Cry منذ صدور الجزء الثالث وحتى الجزء الأخير الرئيسي من اللعبة على كاريزما الشخصية الشريرة التي تتلاعب في نفسيتك وتثير غضبك لأبعد الحدود، مثل شخصية الشرير فاس مونتينيجرو، Vaas Montenegro الذي جسد شخصية المضطرب والمجرم غريب الأطوار، وتشعر أنه مصاب كذلك بجنون العظمة، حيث عاش طفولة حزينة وقاسية للغاية، ويتفق الجميع أن شخصية هذا البطل هي شخصية الأفضل، واستطاعت أن تضيف جو خاص من الإثارة والمتعة والتحدي في أحداث اللعبة، فهل سيعيد محتوى Far Cry 6 Vaas: Insanity بعض من تلك الاثارة؟

مع صدور الجزء السادس من اللعبة، وعدت الناشر يوبيسوفت بأن تصدر عدة محتويات من ماضي السلسلة قابلة للتنزيل في اللعبة، فبدون شك يعتبر الجزء الثالث Far Cry 3 واحد من أفضل الأجزاء نجاحاً ومبيعاً للشركة، وهو الجزء الذي أعطى للعبة توجهاً مختلفاً عن الأجزاء التي قبلها.

والآن سوف أترككم مع عدة دقائق مجنونة من أسلوب لعب Far Cry 6 Vaas: Insanity ولكن في هذه المرة لن تلعب دور البطل Jason Brody في مواجهة الشرير ، بل ستلعب هذه المرة دور الشرير نفسه، وكأنها أحداث عكسية، حيث سيتن تبادل الأدور، من أجل أن تخدل الى عقل هذا المجنون لتتعرف على طريقة تفكيره، ومخاوفه وماضيه الأليم.

الممثل الكندي Michael Mando الذي قام بتمثيل شخصية Vaas استطاع الفوز بجائزة افضل ممثل جديد سنة 2013 وذلك من خلال دوره في لعبة Farcry 3، هذا العمل ساعده بكل تأكيد ليحجز مكاناً له في المسلسل الشهير Better Call Saul وهو أحد افضل مسلسلاتي و المنبثق عن المسلسل الأكثر نجاحاً Breaking Bad.

هل ستخوضون هذا التحدي من أجل التعرف أكثر على غري الأطوار Vaas Montenegro ؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى