البيتا المفتوحة للعبة Battlefield 2042 وصلت الى أكثر من 7.7 مليون لاعب ..

تبقى أسبوعان فقط على صدور لعبة اطلاق النار الحربية الشهيرة Battlefield 2042 التي ينتظرها عشاق ألعاب التصويب بكل شغف، ولكن قبلها سوف يتمكن مشتركي وأعضاء خدمات EA Play و Xbox Game Pass من تجربة الإصدار التجريبي من لعبة Battlefield 2042 بشكل مجاني لمدة عشر ساعات كاملة، ابتداءً من تاريخ الثاني عشر من شهر نوفمبر.

ووفقاً للناشر Electronic Arts فقد اجتذب البيتا الاختبارية المفتوحة للعبة Battlefield 2042 التي صدرت على جميع الأجهزة خلال الشهر الماضي من جذب اكثر من 7.7 مليون لاعب داخل اللعبة على جميع المنصات التي صدرت عليها النسخة الاختبارية.

وخلال مكالمة مكالمة أرباح الناشر EA للربع الثاني في يوم الأربعاء، قال الرئيس التنفيذي للشركة Andro Wilson إن الإصدار التجريبي استطاع كذلك ان يجتذب أكثر من 3.1 مليون مستخدم خلال فترة الوصول المبكر للنسخة التجريبية، مما سيجعله أكبر حدث وصول مبكر في تاريخ الناشر، وكذلك صرح المدير المالي في الشركة Blake Jorgensen خلال النتائج المالية للربع الثاني من عام 2022:

استنادًا إلى ثقتنا في الامتيازات والخدمات المباشرة لدينا ، فإننا نرفع التوجيه مرة أخرى هذا الربع”. “نحن في وضع جيد لموسم عطلة قوي مدفوعين بلعبة Battlefield المثيرة، مع وجود محركات نمو لهذا العام والعام المقبل وما بعده

Blake Jorgensen

بعد انتهاء الإصدار التجريبي للعبة، طمأن مطور اللعبة استديو DICE اللاعبين إلى أن عددًا كبيراً من الميزات المفقودة في اختبار Battlefield الأخير ستكون موجودة في النسخة النهائية من اللعبة.

المزيد حول Battlefield 2042:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى