استديو ريميدي يشاركنا تحديثات حول مشاريعه بما في ذلك Control 2 و Project Vanguard..

استديو ريميدي هو من الاستديوهات الفريدة من نوعها في الصناعة حيثُ قدمت لنا تجارب مميزة ركزت على الجانب القصصي والسرد والشخصيات مع أسلوب لعب ممتع للغاية. مؤخراً في التقرير المالي، شاركنا الاستديو تفاصيل جديدة حول Control 2 ومشاريعه الأُخرى.

في التقرير المالي، أخبرنا الاستديو أنّ المشاريع التي يعملون عليها مع شركة 505 Games الناشرة تتقدم وفقاً للخطط. تحدث الفريق عن مشروع Condor التي لا نعلم أيّ شيء عنها بعد سِوى أنها في مرحلة التخيل، وتحدث أيضاً عن Control 2 التي ستكون أكبر من اللعبة الأصلية من ناحية الميزانية وعلمنا أنها أيضاً في مرحلة التخيل.

تحدث الاستديو عن Project Vanguard الذي لا نعلم ما هو أيضاً ولكن وفقاً للتقرير المالي، اتخذ المشروع خطوات مهمة للأما وحالياً يركز الاستديو على تطوير اللعبة أكثر وزيادة نمو فريق العمل. علاوة على ذلك، أكد الاستديو أنّ المشروع التالي الذي يعملون عليه مع شركة ألعاب إيبيك دخل في مرحلة الانتاج الكاملة في شهر أغسطس الماضي.

هذا ليس كل شيء، صرّح استديو رييميدي أيضاً أنه يخطط لافتتاح استديو جديد في ستوكهولم في السودي في النصف الأول من عام 2022، وفي النصف الثاني من العام سيعمل به ما يصل إلى 25 مطور. تحدث أيضاً الفريق عن CrossfireX المرتقبة على اكسبوكس وقال أنها أصبحت أقرب، المزيد من التفاصيل هنا.

كما رأيتم، هناك الكثير من الخطط التي يجهزها لنا استديو ريميدي، فهل أنتم متشوقون لتجربة Control 2، أو مهما كان اسمها؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى