توم هولاند: اداء دور “نيثان” في فيلم Uncharted اتعبني للغاية..

من منا لا يعرف توم هولاند، كيف لا وهو احد المحظوظين الذين حصلوا على فرصة لاداء دور الرجل العنكبوت في ثلاثية تابعة لعالم مارفل السينمائي، ايضا اصبح محظوظا اكثر عندما نال فرصة ذهبية للعب دور شخصية نيثان في فيلم Uncharted القادم من انتاج واخراج وتصوير وكتابة شركة سوني.

توم اجرى مقابلة مؤخرا مع مجلة GQ البريطانية حيث تحدث فيها عن صعوبة التمثيل في فيلم Uncharted القادم واداء شخصية نيثان الخطير، مقارنا دوره في الفيلم مع ادواره في فيلم الرجل العنكبوت وقائلا ما يلي ذكره:

كنت ذاهبا إلى صالة الألعاب الرياضية في الصباح وقلت في نفسي، أوه، يا إلهي، لا بد أنني مزقت شيئا ما في ساقي، وكان الرجال يقولون، لم يحدث ذلك، لقد تعبت فقط، وأنت تكبر.

لم أدرك أبدا كم أنا محظوظ لأن Spider-Man يرتدي قناعا، لأنه عندما يقفز ويطير من المباني، هذا عبارة عن CG.

بينما في Uncharted، أنا فقط أرتدي سروال بنطال كارجو. هذا الفيلم حطمني تماما، انا اقوم بكل الحركات الصعبة هناك.

اشار الممثل ايضا انه في مرحلة ما قال لسوني بأنه اعطاهم كل شيء ولا يستطيع فعل المزيد، حسنا ونحن بدورنا نقول من يريد ان يتقمص شخصية نيثان لن تكون المهمة امامه سهلة، الممثل اكتسب ما يزيد عن 10 باوند من العضلات لكي يصل الى ضخامة جسد الشخصية.

يذكر ان اخر افلام هذا الممثل الرائع ستصدر في السابع عشر من شهر ديسمبر (12) القادم وهو فيلم Spider Man No Way Home، حيث سيختتم المرحلة الخالية لمارفل فيما يخص الشخصية وسيفتح مجالا لممثلين اخرين لاداء نفس الدور في المرحلة القادمة، اما بالنسبة لفيلم نشارتد فسيتم اطلاقه العام القادم ونتمنى ان ينهي لعنة الافلام المقتبسة عن الالعاب، ما هي توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى