لأول مرة في تاريخ Fortnite لاعب يصل الى أقصى مستوى قبل نهاية الموسم..

يبدو بأن شغف شركة Epic Games حول الاستمرار في دعم لعبة الباتل رويال الشهيرة Fortnite قد تبين بأنه مستمد بشكل أساسي من شغف لاعبيها الأوفياء، الذي لا يملون من لعب لعبتهم المفضلة بشكل مستمر دون كلل، وهذا يتضح من خلال وصول أحد لاعبيها الى المستوى رقم 1000.

لأول مرة في تاريخ لعبة الباتل رويال فورتنايت منذ صدورها أول مرة قبل أربعة سنوات، وصل اللاعب واليوتيوبر Rages Revenge الى المستوى رقم ألف “1000” في موسم واحد فقط، وهو الموسم الثامن للفصل الثاني، وهذا قبل أكثر من شهر من انتهاء الموسم الحالي، ويبقى فقط ان نشاهد الى أي من الممكن أن يصل ويستمر بكسر الأرقام القياسية خلال هذا الموسم.

الفيديو بالأسفل طويل كثيراً، وبإمكانكم فقط التمرير لمشاهدة أهم اللقطات التي تحتاجونها في الفيديو بالاسفل، وهي فكرة الوصول الى المستوى 1000، وفي حال أردت معرفة لحظة الوصول الى ذلك المستوى، شاهد فقط أول 15 دقيقة من الفيديو الذي ستشاهد فيه كيف كانت فرحته مع زملائه الذين بدأوا بإطلاق النار بشكل عشوائي والرقص للتعبير عن فرحتهم تجاه زميلهم.

حيث وكما شاهدتم في الفيديو أعلاه، التزم اللاعب Rages Revenge بالقيام بالمهمات، والبحث عن الصناديق وكل ما هو ضروري من أجل زيادة ارقام XP لديه، وهذا ما ساعده على الوصول الى المستوى رقم 1000، فهل أنت قادر على القيام بذلك بنفسك؟

المزيد حول لعبة الباتل رويال فورتنايت:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى