لعبة GTA Online تفاجئ اللاعبين بمكافأة مجانية كبيرة ضمن التحديث الاسبوعي

روكستار وضمن التحديث الاسبوعي للعبة GTA Online فاجأت اللاعبين بمكافأة مجانية سيحصل عليها كل اللاعبين في جميع النسخة المتاحة على جميع المنصات المختلفة حيث سيحصل كل لاعب يقوم بمجرد تسجيل الدخول الى اللعبة على مبلغ نصف مليون دولار (500 الف دولار) من عملة اللعبة.

للحصول على هذا المبلغ الجيد في اللعبة كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول في الفترة ما بين اليوم الجمعة 26 نوفمبر و2 ديسمبر القادم (اسبوع ابتدأ من اليوم) وبمجرد تسجيل الدخول ستكون قد حصلت بالفعل على هذا المبلغ الذي سيتم ايداعه في حسابك الخاص في بنك Maze خلال 72 ساعة (3 ايام) من تسجيلك الدخول.

وقد اكدت روكستار ان هذه الهدية المجانية للاعبي GTA Online تأتي بمناسبة موسم الاعياد وعيد الشكر الغربي الذي يصادف هذه الايام.

Visione vehicle from GTA Online
Pegassi Zorrusso

هذا الاعلان يتصادف مع تحديث اللعبة الاسبوعي الذي انطلق يوم الخميس 25 نوفمبر 2021 والذي يفتح للاعبين العديد من التحديات الجديدة في اطوار اللعبة المختلفة لكسب المزيد من المكافأت مثل مركبات جديدة وازياء وامزال مضاعفة. من ضمنها مركبة Pegassi Zorrusso التي يمكن الحصول عليها من خلال عجلة الحظ Lucky Wheel.

هذا الأسبوع في GTA Online ، يمكن لجميع اللاعبين استهداف تمثال Panther كهدف أساسي في أول دخول لهم لـ The Cayo Perico Heist. بالإضافة إلى ذلك ، يعود Overtime Rumble مع مكافأت مضاعفة..

روكستار

يذكر ان روكستار لم تكشف عن التحديث الموسمي الكبير المعتاد في هذا الوقت من كل عام (تحديث الشتاء) حتى الان حيث من المفترض ان تحصل اللعبة على محتوى ضخم مشابه لمحتوى Cayo Perico الذي صدر العام الماضي يضيف المزيد من التحديات والمهمات الجديدة للعبة.

حسب بعض المصادر فقد تم تأجيل اطلاق تحديث الشتاء لبعض الوقت بسبب تركيز روكستار على اصلاح لعبة GTA Trilogy وقد تحدث الناشط والمسرب الشهير Tez عن توقعات دفع اطلاق تحديث GTA Online و Red Dead Online الى وقت متأخر عن المعتاد.

في كل الاحوال موسم الاعياد الغربي الذي يبدأ نهاية هذا الشهر سيكون وسيلة جيدة للحصول على العديد من المكافأت والهدايا في العاب روكستار GTA Online و Red Dead Online لذلك كن دائما مستعدا للدخول الى هذه الالعاب بين الحين والاخر للاستفادة من الهدايا والمكافأت التي في الاغلب تحصل على جزء منها بمجرد تسجيل الدخول اليها.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى